سلة النصر «نيو لوك» في الموسم الجديد

صورة ظهرت ملامح الوجه الجديد للفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر استعداداً للموسم الجديد بالتعاقد مع محترف أجنبي جديد ودعم الفريق بعدد من اللاعبين المواطنين أولهم لاعب الشارقة مال الله راشد على سبيل الإعارة بالإضافة

للدفع باثنين من لاعبي فريق الشباب بالنادي هما حسن عبد الله وفيصل محمد. وسبق هذه الاستقطابات التعاقد مع جهاز فني جديد يقوده المدرب الجزائري بلال فياض، لتكتمل صفوف الفريق قبل بدء معسكره الخارجي في أوروبا بعد أيام قليلة ووقع الاختيار على المحترف الأميركي دانزيل باول والتعاقد معه للموسم الحالي ليخوض أول مشوار احترافي في المنطقة العربية وسبق لباول اللعب في دوري N B A ثم احترف في الصين والفلبين وفنزويلا ويبلغ من العمر 27 سنة ويلعب في خانة الوسط. دعم كل الألعاب وأوضح عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، أن التغيير الذي طرأ على فريق كرة السلة، الهدف منه عودة النصر لمنصات التتويج، مشيرا إلى أن الفريق يمزج بين عناصر خبرة ولاعبين شباب من أبناء النادي بالإضافة لدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين، وقال إن المحترف الأميركي الجديد يمثل اضافة حقيقية للفريق وفق السيرة الذاتية للاعب ومشواره الاحترافي قبل التعاقد مع النصر، مؤكدا أن إدارة النادي حريصة على الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية من منطلق نهج النصر الذي يترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر. حلة جديدة من جهته أكد الكابتن قاسم محمد مشرف اللعبة، حرص إدارة النادي على دعم الفريق باستقطاب لاعبين جدد مثل مال الله راشد من الشارقة، وقال إن المحترف الأميركي الجديد تم التعاقد معه وفقاً لسيرته الذاتية في الملاعب وبأخذ الرأي الفني من المدرب. مشيرا إلى أن الترتيبات والاستعداد للموسم الجديد سارت بشكل جيد بعد التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب بلال فايض من الجزائر وهو مدرب معروف في القارة الأفريقية والوطن العربي، تولى تدريب فريق المعهد البترولي الجزائري الذي وصل لنهائي البطولة العربية التي أقيمت العام الماضي بنادي الشباب وحل فيها المعهد البترولي وصيفاً كما تولى تدريب منتخب بلاده وصعد معه لنهائيات كأس العالم. المدرب الجديد وأوضح مشرف اللعبة أن التغييرات التي حدثت في الفريق تؤكد أن سلة النصر تدخل للموسم الجديد بحلة جديدة في ظل وجود مدرب جديد ولاعبين شباب سيكونوا داعمين للفريق الأول وسوف يتركوا بصمة مثل حسن عبد الله الذي لعب في منتخب الشباب وفيصل محمد فالجهاز الفني يعطيهم الثقة كاملة لدعم الفريق الأول. وقال إن نظرتهم للمستقبل والحاضر معاً حيث إن الهدف هو الخروج بنتائج الموسم الحالي وبناء فريق قوي للمستقبل وقدم قاسم محمد الشكر إلى الإدارة برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية وإلى عبد الرزاق الهاشمي نائب رئيس مجلس الإدارة وكل اعضاء المجلس لمتابعتهم الحثيثة للفريق وتمنى تحقيق النتائج المرجوة في الموسم الجديد والعودة لتحقيق البطولات.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

ظهرت ملامح الوجه الجديد للفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر استعداداً للموسم الجديد بالتعاقد مع محترف أجنبي جديد ودعم الفريق بعدد من اللاعبين المواطنين أولهم لاعب الشارقة مال الله راشد على سبيل الإعارة بالإضافة للدفع باثنين من لاعبي فريق الشباب بالنادي هما حسن عبد الله وفيصل محمد.

وسبق هذه الاستقطابات التعاقد مع جهاز فني جديد يقوده المدرب الجزائري بلال فياض، لتكتمل صفوف الفريق قبل بدء معسكره الخارجي في أوروبا بعد أيام قليلة ووقع الاختيار على المحترف الأميركي دانزيل باول والتعاقد معه للموسم الحالي ليخوض أول مشوار احترافي في المنطقة العربية وسبق لباول اللعب في دوري N B A ثم احترف في الصين والفلبين وفنزويلا ويبلغ من العمر 27 سنة ويلعب في خانة الوسط.

دعم كل الألعاب

وأوضح عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، أن التغيير الذي طرأ على فريق كرة السلة، الهدف منه عودة النصر لمنصات التتويج، مشيرا إلى أن الفريق يمزج بين عناصر خبرة ولاعبين شباب من أبناء النادي بالإضافة لدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين، وقال إن المحترف الأميركي الجديد يمثل اضافة حقيقية للفريق وفق السيرة الذاتية للاعب ومشواره الاحترافي قبل التعاقد مع النصر، مؤكدا أن إدارة النادي حريصة على الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية من منطلق نهج النصر الذي يترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر.

حلة جديدة

من جهته أكد الكابتن قاسم محمد مشرف اللعبة، حرص إدارة النادي على دعم الفريق باستقطاب لاعبين جدد مثل مال الله راشد من الشارقة، وقال إن المحترف الأميركي الجديد تم التعاقد معه وفقاً لسيرته الذاتية في الملاعب وبأخذ الرأي الفني من المدرب.

مشيرا إلى أن الترتيبات والاستعداد للموسم الجديد سارت بشكل جيد بعد التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب بلال فايض من الجزائر وهو مدرب معروف في القارة الأفريقية والوطن العربي، تولى تدريب فريق المعهد البترولي الجزائري الذي وصل لنهائي البطولة العربية التي أقيمت العام الماضي بنادي الشباب وحل فيها المعهد البترولي وصيفاً كما تولى تدريب منتخب بلاده وصعد معه لنهائيات كأس العالم.

المدرب الجديد

وأوضح مشرف اللعبة أن التغييرات التي حدثت في الفريق تؤكد أن سلة النصر تدخل للموسم الجديد بحلة جديدة في ظل وجود مدرب جديد ولاعبين شباب سيكونوا داعمين للفريق الأول وسوف يتركوا بصمة مثل حسن عبد الله الذي لعب في منتخب الشباب وفيصل محمد فالجهاز الفني يعطيهم الثقة كاملة لدعم الفريق الأول.

وقال إن نظرتهم للمستقبل والحاضر معاً حيث إن الهدف هو الخروج بنتائج الموسم الحالي وبناء فريق قوي للمستقبل وقدم قاسم محمد الشكر إلى الإدارة برئاسة عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية وإلى عبد الرزاق الهاشمي نائب رئيس مجلس الإدارة وكل اعضاء المجلس لمتابعتهم الحثيثة للفريق وتمنى تحقيق النتائج المرجوة في الموسم الجديد والعودة لتحقيق البطولات.

رابط المصدر: سلة النصر «نيو لوك» في الموسم الجديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً