«فيكتوري» يتمسك بالمركز الثاني في الترتيب العام

عزز زورق فيكتوري 4 بقيادة الأميركي شون تورنتي موقفه في المركز الثاني في الترتيب العام لمنافسات بطولة العالم للفورمولا1 ، بعد نجاح الزورق في احتلال المركز الرابع في الترتيب العام لجائزة ليوزهو الكبرى 2016 خلف بطلنا احمد الهاملي متسابق فريق الإمارات والذي توج باللقب

والفرنسي فيليبي شيابي (الثاني) والفنلندي سامي سيليو (الثالث). وأضاف قائد زورق فيكتوري 4 (9 نقاط) جديدة عززت من موقف الفريق في المركز الثاني للترتيب العام برصيد 54 نقطة وبفارق 13 نقطة فقط عن صاحب الصدارة والمركز الأول المتسابق الفرنسي فليبي شيابي قائد زورق الصين 1 والذي حصل على 15 نقطة جديدة ليصبح رصيده 67 نقطة. وقال عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم إن المحصلة بعد ختام منافسات جائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- طيبة خاصة وأن الفريق احتفظ بحظوظه في المنافسة على اللقب معززاً موقفه في المركز الثاني برصيد 54 نقطة وبفارق 13 نقطة عن الزورق الصيني المتصدر. وأضاف أن الجولتين المرتقبتين في الإمارات السادسة بالعاصمة الحبيبة أبوظبي والختامية في الإمارة الباسمة الشارقة ستكونان حاسمتين في مشوار اللقب الكبير مبيناً أن الفريق حقق الكثير من التقدم باعتباره أكثر الفرق حداثة ومشاركة في البطولة العالمية. تهنئةوقدم الزفين التهاني إلى بطلنا احمد الهاملي قائد زورق الإمارات 27 بمناسبة التتويج والفوز بالمركز الأول في السباق الرئيسي لجائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا 1- التي اختتمت يوم أمس، كما هنأ نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على النتائج الباهرة في الجائزة العالمية للفورمولا 4 وحصول فريق أبوظبي على المركز الأول بجدارة عبر المتسابق راشد القمزي وزميله محمد المحيربي.


الخبر بالتفاصيل والصور


عزز زورق فيكتوري 4 بقيادة الأميركي شون تورنتي موقفه في المركز الثاني في الترتيب العام لمنافسات بطولة العالم للفورمولا1 ، بعد نجاح الزورق في احتلال المركز الرابع في الترتيب العام لجائزة ليوزهو الكبرى 2016 خلف بطلنا احمد الهاملي متسابق فريق الإمارات والذي توج باللقب والفرنسي فيليبي شيابي (الثاني) والفنلندي سامي سيليو (الثالث).

وأضاف قائد زورق فيكتوري 4 (9 نقاط) جديدة عززت من موقف الفريق في المركز الثاني للترتيب العام برصيد 54 نقطة وبفارق 13 نقطة فقط عن صاحب الصدارة والمركز الأول المتسابق الفرنسي فليبي شيابي قائد زورق الصين 1 والذي حصل على 15 نقطة جديدة ليصبح رصيده 67 نقطة.

وقال عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم إن المحصلة بعد ختام منافسات جائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- طيبة خاصة وأن الفريق احتفظ بحظوظه في المنافسة على اللقب معززاً موقفه في المركز الثاني برصيد 54 نقطة وبفارق 13 نقطة عن الزورق الصيني المتصدر.

وأضاف أن الجولتين المرتقبتين في الإمارات السادسة بالعاصمة الحبيبة أبوظبي والختامية في الإمارة الباسمة الشارقة ستكونان حاسمتين في مشوار اللقب الكبير مبيناً أن الفريق حقق الكثير من التقدم باعتباره أكثر الفرق حداثة ومشاركة في البطولة العالمية.

تهنئةوقدم الزفين التهاني إلى بطلنا احمد الهاملي قائد زورق الإمارات 27 بمناسبة التتويج والفوز بالمركز الأول في السباق الرئيسي لجائزة ليوزهو الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا 1- التي اختتمت يوم أمس، كما هنأ نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على النتائج الباهرة في الجائزة العالمية للفورمولا 4 وحصول فريق أبوظبي على المركز الأول بجدارة عبر المتسابق راشد القمزي وزميله محمد المحيربي.

رابط المصدر: «فيكتوري» يتمسك بالمركز الثاني في الترتيب العام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً