صقر القاسمي: نجاحات الأبطال ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة

تقدم الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لاستقباله فرسان الإرادة، مشيراً إلى أن سموه هنأ المعاقين على الإنجاز الذي حققوه في دورة الألعاب البارالمبية

التي أقيمت بمدينة «ريو» البرازيلية. وقال: إن النجاحات التي يحققها فرسان الإرادة الواحد تلو الآخر تأتي ثمرة دعم قيادتنا لهذه الفئة الفاعلة في المجتمع، موضحاً أن استقبال حاكم الشارقة لفرسان الإرادة ليس غريباً على سموه، حيث يعد أكبر تكريم لفرسان الإرادة. وقال: إن سموه ظل يحرص على استقبال فرسان الإرادة عقب كل إنجاز يحققونه، حيث لمسنا تواضع سموه واللمسة الأبوية الحانية عند استقباله لأبطالنا المعاقين، مما يعتبر أكبر دعم لهذه الشريحة الفاعلة في مجتمعنا. لقاءات بدوره، أكد أحمد المظلوم مدير لجنة المنتخبات باتحاد المعاقين، أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عودنا على هذه اللقاءات الرياضية، مشيراً إلى أن كلمات سموه نبراس لفرسان الإرادة لمضاعفة الجهد والتحضير المبكر لدورة الألعاب شبه الأولمبية المقبلة طوكيو 2020. وقال: الكل سعيد بكلمات سموه ونصائحه الغالية، ونتذكر كلمات وتوجيهات سموه لفرسان الإرادة عقب مشاركتهم في النسخة الماضية التي شهدتها العاصمة البريطانية لندن عام 2012، حيث جاءت كلمات سموه كالوقود ومحفز مهم لاستمرار ومواصلة الإنجازات في الدورات التالية، وهو ما تحقق بالفعل في نسخة «ريو». وأضاف: لسموه نظرة ثاقبة وبعيدة المدى بخصوص فرسان الإرادة بدليل أن سموه وضع اللبنة الأولى لرياضة المعاقين في العام 1987، عندما أمر بتأسيس نادي الثقة للمعاقين، والآن يعتبر نادي الثقة عميداً لأندية المعاقين بالدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تقدم الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لاستقباله فرسان الإرادة، مشيراً إلى أن سموه هنأ المعاقين على الإنجاز الذي حققوه في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بمدينة «ريو» البرازيلية.

وقال: إن النجاحات التي يحققها فرسان الإرادة الواحد تلو الآخر تأتي ثمرة دعم قيادتنا لهذه الفئة الفاعلة في المجتمع، موضحاً أن استقبال حاكم الشارقة لفرسان الإرادة ليس غريباً على سموه، حيث يعد أكبر تكريم لفرسان الإرادة.

وقال: إن سموه ظل يحرص على استقبال فرسان الإرادة عقب كل إنجاز يحققونه، حيث لمسنا تواضع سموه واللمسة الأبوية الحانية عند استقباله لأبطالنا المعاقين، مما يعتبر أكبر دعم لهذه الشريحة الفاعلة في مجتمعنا.

لقاءات

بدوره، أكد أحمد المظلوم مدير لجنة المنتخبات باتحاد المعاقين، أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عودنا على هذه اللقاءات الرياضية، مشيراً إلى أن كلمات سموه نبراس لفرسان الإرادة لمضاعفة الجهد والتحضير المبكر لدورة الألعاب شبه الأولمبية المقبلة طوكيو 2020.

وقال: الكل سعيد بكلمات سموه ونصائحه الغالية، ونتذكر كلمات وتوجيهات سموه لفرسان الإرادة عقب مشاركتهم في النسخة الماضية التي شهدتها العاصمة البريطانية لندن عام 2012، حيث جاءت كلمات سموه كالوقود ومحفز مهم لاستمرار ومواصلة الإنجازات في الدورات التالية، وهو ما تحقق بالفعل في نسخة «ريو».

وأضاف: لسموه نظرة ثاقبة وبعيدة المدى بخصوص فرسان الإرادة بدليل أن سموه وضع اللبنة الأولى لرياضة المعاقين في العام 1987، عندما أمر بتأسيس نادي الثقة للمعاقين، والآن يعتبر نادي الثقة عميداً لأندية المعاقين بالدولة.

رابط المصدر: صقر القاسمي: نجاحات الأبطال ثمرة دعم قيادتنا الرشيدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً