«غازي» لحمدان بن محمد بطلاً لسباق شراع السعديات

صورة توج المحمل «غازي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة النوخذة أحمد سعيد سالم الرميثي بطلاً لسباق السعديات للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أول

من أمس، لمسافة 30 ميلاً بحرياً، وشارك فيه 1500 بحار على سطح 100 محمل. وجاء فوز «غازي» بفارق كبير عن المحمل «بن غازي» لأحمد سعيد سالم الرميثي بقيادة النوخذة خليفة علي ميزر الذي حل ثانياً، وفي المركز الثالث جاء المحمل «براق» لمحمد راشد الرميثي بقيادة النوخذة خليفة المري. وعقب ختام السباق قام أحمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وطارق محمد المهيري عضو مجلس الإدارة وماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفائزين، حيث حصل الفائز الأول سيارة نسيان باترول و240 ألف درهم جائزة مالية، وحصل الثاني على سيارة نيسان باترول و210 آلاف درهم جائزة مالية، أما المركز الثالث فكانت جائزته سيارة نيسان و200 ألف درهم. تهنئة ولي عهد دبي وعبر أحمد سعيد سالم الرميثي نوخذة المحمل «غازي» البطل عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه في سباق السعديات، مؤكداً أن المنافسة جاءت قوية للغاية، إلا أن غازي حسم الأمور لصالحه مبكراً بفضل الطاقم المميز من البحارين الذين ضمهم المحمل. ووجه التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مالك غازي على اللقب، مؤكداً أن الفوز بسباق السعيدات ما هو إلا بداية لمزيد من الإنجازات المستقبلية، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على الدعم الدائم والمميز لسباقات الشراع التراثي، ومساهمته في تطور السباقات التراثية على مستوى الدولة. اتساع قاعدة المشاركة وقال أحمد الرميثي: مشاركة أكثر من 1500 بحار، يؤكد أن قاعدة الممارسين اتسعت للغاية وأن شباب الوطن يسعون بكل قوة إلى الحضور في مثل هذه الفعاليات التي تذكر الجميع بتراث الآباء والأجداد، وشدد على أن السباقات التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت دائما ما تكون الإثارة عنواناً لها، لاسيما أن الجميع يسعى لنيل اللقب الغالي لكل حدث. وأضاف: إن تخصيص ثلاث سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى يؤكد أن النادي عازم على مزيد من التطوير في مجال السباقات البحرية، خصوصا وأن الجوائز المالية والعينية تحفز البحارة دائماً للتواجد في مثل هذه السباقات الهامة للغاية، وقال: الفوز بكل تأكيد أمر رائع لكنه احتاج لمزيد من الجهد والعطاء والتجهيز خلال الأيام الماضية.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

توج المحمل «غازي» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة النوخذة أحمد سعيد سالم الرميثي بطلاً لسباق السعديات للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أول من أمس، لمسافة 30 ميلاً بحرياً، وشارك فيه 1500 بحار على سطح 100 محمل.

وجاء فوز «غازي» بفارق كبير عن المحمل «بن غازي» لأحمد سعيد سالم الرميثي بقيادة النوخذة خليفة علي ميزر الذي حل ثانياً، وفي المركز الثالث جاء المحمل «براق» لمحمد راشد الرميثي بقيادة النوخذة خليفة المري.

وعقب ختام السباق قام أحمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وطارق محمد المهيري عضو مجلس الإدارة وماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفائزين، حيث حصل الفائز الأول سيارة نسيان باترول و240 ألف درهم جائزة مالية، وحصل الثاني على سيارة نيسان باترول و210 آلاف درهم جائزة مالية، أما المركز الثالث فكانت جائزته سيارة نيسان و200 ألف درهم.

تهنئة ولي عهد دبي

وعبر أحمد سعيد سالم الرميثي نوخذة المحمل «غازي» البطل عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه في سباق السعديات، مؤكداً أن المنافسة جاءت قوية للغاية، إلا أن غازي حسم الأمور لصالحه مبكراً بفضل الطاقم المميز من البحارين الذين ضمهم المحمل.

ووجه التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مالك غازي على اللقب، مؤكداً أن الفوز بسباق السعيدات ما هو إلا بداية لمزيد من الإنجازات المستقبلية، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على الدعم الدائم والمميز لسباقات الشراع التراثي، ومساهمته في تطور السباقات التراثية على مستوى الدولة.

اتساع قاعدة المشاركة

وقال أحمد الرميثي: مشاركة أكثر من 1500 بحار، يؤكد أن قاعدة الممارسين اتسعت للغاية وأن شباب الوطن يسعون بكل قوة إلى الحضور في مثل هذه الفعاليات التي تذكر الجميع بتراث الآباء والأجداد، وشدد على أن السباقات التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت دائما ما تكون الإثارة عنواناً لها، لاسيما أن الجميع يسعى لنيل اللقب الغالي لكل حدث.

وأضاف: إن تخصيص ثلاث سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى يؤكد أن النادي عازم على مزيد من التطوير في مجال السباقات البحرية، خصوصا وأن الجوائز المالية والعينية تحفز البحارة دائماً للتواجد في مثل هذه السباقات الهامة للغاية، وقال: الفوز بكل تأكيد أمر رائع لكنه احتاج لمزيد من الجهد والعطاء والتجهيز خلال الأيام الماضية.

رابط المصدر: «غازي» لحمدان بن محمد بطلاً لسباق شراع السعديات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً