قتلى وجرحى بتفجيرين انتحاريين في حماة

هز تفجيران انتحاريان أمس، ساحة العاصي في وسط مدينة حماة السورية ما أدى لمقتل شخصين وإصابة 12 آخرين بجروح. ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة حماة أن انتحاريين فجرا نفسيهما بحزامين ناسفين أمام مبنى فرع حزب البعث في ساحة العاصي

في مدينة حماة، ما أدى لمقتل شخصين وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة، مشيراً إلى أن ثلاثة من المصابين في حالة حرجة. وأفاد المصدر بأن «إرهابيا انتحاريا فجر نفسه في ساحة العاصي وتبعه بعد حوالي ربع ساعة تفجير إرهابي انتحاري ثان». وتبنى تنظيم داعش الإرهابي التفجيرين. وتسيطر قوات النظام على المدينة بشكل كامل، فيما تتقاسم السيطرة مع الفصائل المعارضة وتنظيم داعش على أرياف المحافظة.


الخبر بالتفاصيل والصور


هز تفجيران انتحاريان أمس، ساحة العاصي في وسط مدينة حماة السورية ما أدى لمقتل شخصين وإصابة 12 آخرين بجروح.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة حماة أن انتحاريين فجرا نفسيهما بحزامين ناسفين أمام مبنى فرع حزب البعث في ساحة العاصي في مدينة حماة، ما أدى لمقتل شخصين وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة، مشيراً إلى أن ثلاثة من المصابين في حالة حرجة.

وأفاد المصدر بأن «إرهابيا انتحاريا فجر نفسه في ساحة العاصي وتبعه بعد حوالي ربع ساعة تفجير إرهابي انتحاري ثان». وتبنى تنظيم داعش الإرهابي التفجيرين.

وتسيطر قوات النظام على المدينة بشكل كامل، فيما تتقاسم السيطرة مع الفصائل المعارضة وتنظيم داعش على أرياف المحافظة.

رابط المصدر: قتلى وجرحى بتفجيرين انتحاريين في حماة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً