1159 إشعاراً ومخالفة لإهدار المياه والكهرباء في الشارقة

أكد أحدث تقرير لهيئة كهرباء ومياه الشارقة أن عدد المواقع التي تم متابعتها، والتدقيق عليها لكشف السلوكات الخطأ في استخدام الماء والكهرباء بلغ 203635 خلال الفترة من أول يناير 2016 حتى نهاية أغسطس 2016، وتم تحرير 1159 إشعاراً لسلوكات خطأ في استخدام الماء والكهرباء، وأشار التقرير إلى

أنه ركبت 524 قطعة مرشدة في المباني الحكومية والمساجد، وإعداد دراسة لمتابعة الاستهلاك في 280 مسجداً، إضافة إلى 7 مبان حكومية. وأوضح أحمد المحضار رئيس قسم الدعم الفني بإدارة الترشيد أنه تم تنفيذ خطة لمتابعة صيانة قطع الترشيد في المساجد والمباني الحكومية، كما قام مفتشو القسم بزيارات ميدانية لمختلف المشاريع في مناطق الشارقة لرصد المخالفات. وأوضح أن الدراسة التي تم إعدادها لقياس معدل استهلاك المياه والكهرباء في عدد من المساجد والمباني الحكومية شملت 280 مسجداً وجهات حكومية، خلال 8 أشهر.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد أحدث تقرير لهيئة كهرباء ومياه الشارقة أن عدد المواقع التي تم متابعتها، والتدقيق عليها لكشف السلوكات الخطأ في استخدام الماء والكهرباء بلغ 203635 خلال الفترة من أول يناير 2016 حتى نهاية أغسطس 2016، وتم تحرير 1159 إشعاراً لسلوكات خطأ في استخدام الماء والكهرباء، وأشار التقرير إلى أنه ركبت 524 قطعة مرشدة في المباني الحكومية والمساجد، وإعداد دراسة لمتابعة الاستهلاك في 280 مسجداً، إضافة إلى 7 مبان حكومية.

وأوضح أحمد المحضار رئيس قسم الدعم الفني بإدارة الترشيد أنه تم تنفيذ خطة لمتابعة صيانة قطع الترشيد في المساجد والمباني الحكومية، كما قام مفتشو القسم بزيارات ميدانية لمختلف المشاريع في مناطق الشارقة لرصد المخالفات. وأوضح أن الدراسة التي تم إعدادها لقياس معدل استهلاك المياه والكهرباء في عدد من المساجد والمباني الحكومية شملت 280 مسجداً وجهات حكومية، خلال 8 أشهر.

رابط المصدر: 1159 إشعاراً ومخالفة لإهدار المياه والكهرباء في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً