»إصلاحية الشارقة« تقوّم سلوك نزلائها الأحداث

نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال مشروعها «بالهمة نرتقي» وبالتعاون مع بلدية الحمرية، فعالية مجتمعية للأحداث المودعين تمثلت في المساهمة في تنظيف شاطئ الحمرية. وقال الرائد علي عبيد المهيري مدير فرع إصلاح الأحداث بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، إن هذه المبادرة والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولـة، تهدف إلى ضمان حصول الأحداث المودعين على حقوقهم الإنسانية، وتقويم سلوكهم من خلال أساليب ابتكارية، تنمي ثقتهم بأنفسهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، من خلال مشروعها «بالهمة نرتقي» وبالتعاون مع بلدية الحمرية، فعالية مجتمعية للأحداث المودعين تمثلت في المساهمة في تنظيف شاطئ الحمرية.

وقال الرائد علي عبيد المهيري مدير فرع إصلاح الأحداث بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، إن هذه المبادرة والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولـة، تهدف إلى ضمان حصول الأحداث المودعين على حقوقهم الإنسانية، وتقويم سلوكهم من خلال أساليب ابتكارية، تنمي ثقتهم بأنفسهم.

أضف تعليقاً