اليمن: الانقلابيون يقتلون طفلاً بعبوة ناسفة في البيضاء

قتل الانقلابيون طفلاً يمنياً بعبوة ناسفة في البيضاء وسط اليمن، أمس الإثنين، في جريمة جديدة تضاف إلى جرائهم المتواصلة ضد الطفولة. وقالت مصادر يمنية لـ

24 إن طفلاً يمنياً في الـ 13 من عمره قتل في انفجار عبوة ناسفة زرعها الانقلابيون في ريف محافظة البيضاء وسط اليمن.وكشف ناشط حقوقي يمني في البيضاء عن أن الميليشات لجأت إلى زراعة العبوات الناسفة المصنوعة محلياً، بدلاً من الألغام التي يبدو أنها نفدت لديهم.وقال الناشط، الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه، لـ24 إن الميليشيات لجأت إلى أسلوب القاعدة وداعش في مواجهة خصومها من الموالين للقوات الحكومية، من خلال تفخيخ الطرقات بالألغام والعبوات الناسفة التي تحصد المدنيين بشكل يومي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل الانقلابيون طفلاً يمنياً بعبوة ناسفة في البيضاء وسط اليمن، أمس الإثنين، في جريمة جديدة تضاف إلى جرائهم المتواصلة ضد الطفولة.

وقالت مصادر يمنية لـ 24 إن طفلاً يمنياً في الـ 13 من عمره قتل في انفجار عبوة ناسفة زرعها الانقلابيون في ريف محافظة البيضاء وسط اليمن.

وكشف ناشط حقوقي يمني في البيضاء عن أن الميليشات لجأت إلى زراعة العبوات الناسفة المصنوعة محلياً، بدلاً من الألغام التي يبدو أنها نفدت لديهم.

وقال الناشط، الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه، لـ24 إن الميليشيات لجأت إلى أسلوب القاعدة وداعش في مواجهة خصومها من الموالين للقوات الحكومية، من خلال تفخيخ الطرقات بالألغام والعبوات الناسفة التي تحصد المدنيين بشكل يومي.

رابط المصدر: اليمن: الانقلابيون يقتلون طفلاً بعبوة ناسفة في البيضاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً