بلدية الشارقة تنظم دورة «7 نجوم»

«الدورة» تهدف إلى الارتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في البلدية. من المصدر اختتمت بلدية مدينة الشارقة دورة تدريبية بعنوان «خدمة 7 نجوم»، لرؤساء الأقسام وموظفي خدمة العملاء، في قاعة التدريب «تميز» بمبنى البلدية على مدار ثلاثة أيام. وأفاد مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في البلدية، سالم الجروان، بأن

قسم التدريب والتأهيل لديه خطة تدريب سنوية، تشمل محاضرات ودورات وورش عمل، بهدف الارتقاء بالأداء الوظيفي لجميع العاملين في البلدية، والعمل على تحفيزوتعزيز كل سبل الابتكار والإبداع لديهم. وأشار إلى أن دورة «خدمة 7 نجوم»، التي تعرض لبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، تعد واحدة من أهم الدورات التي قدمتها البلدية هذا العام، لما لها من دور في تحقيق استراتيجية البلدية الرامية لتحقيق مبدأ السعادة، سواء للموظفين أو المتعاملين.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • «الدورة» تهدف إلى الارتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في البلدية. من المصدر

اختتمت بلدية مدينة الشارقة دورة تدريبية بعنوان «خدمة 7 نجوم»، لرؤساء الأقسام وموظفي خدمة العملاء، في قاعة التدريب «تميز» بمبنى البلدية على مدار ثلاثة أيام.

وأفاد مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في البلدية، سالم الجروان، بأن قسم التدريب والتأهيل لديه خطة تدريب سنوية، تشمل محاضرات ودورات وورش عمل، بهدف الارتقاء بالأداء الوظيفي لجميع العاملين في البلدية، والعمل على تحفيزوتعزيز كل سبل الابتكار والإبداع لديهم.

وأشار إلى أن دورة «خدمة 7 نجوم»، التي تعرض لبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، تعد واحدة من أهم الدورات التي قدمتها البلدية هذا العام، لما لها من دور في تحقيق استراتيجية البلدية الرامية لتحقيق مبدأ السعادة، سواء للموظفين أو المتعاملين.

رابط المصدر: بلدية الشارقة تنظم دورة «7 نجوم»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً