“شيراتون الكويت” أفضل فندق في الكويت للعام السادس على التوالي

يواصل فندق شيراتون الكويت تحقيق المزيد من النجاحات منذ انطلاقه كأول فندق يحمل العلامة التجارية ويفتح أبوابه خارج حدود الولايات المتحدة الأميركية منذ العام 1966، وكأول فندق من فئة الخمس نجوم في الكويت. وقد حمل فندق شيراتون بالعاصمة الكويتية سجلا حافلا من الإنجازات والنجاحات، لينضم إليها مؤخرا، للعام السادس على التوالي

جائزة ” أفضل فندق في الكويت”، ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2016 لمنطقة الشرق الأوسط، وتم تسليم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي في دبي. وبهذه المناسبة، أعرب فهد أبو شعر المدير العام لفندق شيراتون الكويت عن مدي فخره بالإنجازات التي حققها الفندق، ولاسيما من خلال الجوائز التي يحصدها ما يعزز الاستمرار بالعمل الدؤوب في خدمة رواده ونزلائه، معبراً عن امتنانه لثقتهم وقدم الشكر للموظفين بالفندق، متطلعا إلى المضي قدما للاستمرار بهذا النجاح بخطى ثابتة وريادة حقيقية في سبيل تقديم الأفضل. الجدير بالذكر أن شيراتون الكويت حقق على مدى نصف قرن نجاحات كثيرة وابتكارات متنوعة في خدمة ضيوف الكويت ومواطنيها، ما جعل منه الوجهة الأمثل لتجربة استثنائية لإقامة فاخرة والتمتع بكافة أساليب الرفاهية والضيافة العريقة. بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة بدءا من بهوه العريق وأجنحته الفخمة التي تمثل تحفا متنوعة في عالم الضيافة إلى مطاعمه الشهيرة التي تمتد إلى مجمع الأفنيوز وخدمات الطلبات الخارجية العريقة التي تلبي كافة المناسبات.


الخبر بالتفاصيل والصور


يواصل فندق شيراتون الكويت تحقيق المزيد من النجاحات منذ انطلاقه كأول فندق يحمل العلامة التجارية ويفتح أبوابه خارج حدود الولايات المتحدة الأميركية منذ العام 1966، وكأول فندق من فئة الخمس نجوم في الكويت.

%d8%b4%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa-%d9%8a%d9%86%d8%a7%d9%84-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d9%81%d9%86%d8%af%d9%82-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a

وقد حمل فندق شيراتون بالعاصمة الكويتية سجلا حافلا من الإنجازات والنجاحات، لينضم إليها مؤخرا، للعام السادس على التوالي جائزة ” أفضل فندق في الكويت”، ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2016 لمنطقة الشرق الأوسط، وتم تسليم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم الأسبوع الماضي في دبي.

وبهذه المناسبة، أعرب فهد أبو شعر المدير العام لفندق شيراتون الكويت عن مدي فخره بالإنجازات التي حققها الفندق، ولاسيما من خلال الجوائز التي يحصدها ما يعزز الاستمرار بالعمل الدؤوب في خدمة رواده ونزلائه، معبراً عن امتنانه لثقتهم وقدم الشكر للموظفين بالفندق، متطلعا إلى المضي قدما للاستمرار بهذا النجاح بخطى ثابتة وريادة حقيقية في سبيل تقديم الأفضل.

الجدير بالذكر أن شيراتون الكويت حقق على مدى نصف قرن نجاحات كثيرة وابتكارات متنوعة في خدمة ضيوف الكويت ومواطنيها، ما جعل منه الوجهة الأمثل لتجربة استثنائية لإقامة فاخرة والتمتع بكافة أساليب الرفاهية والضيافة العريقة.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة بدءا من بهوه العريق وأجنحته الفخمة التي تمثل تحفا متنوعة في عالم الضيافة إلى مطاعمه الشهيرة التي تمتد إلى مجمع الأفنيوز وخدمات الطلبات الخارجية العريقة التي تلبي كافة المناسبات.

رابط المصدر: “شيراتون الكويت” أفضل فندق في الكويت للعام السادس على التوالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً