المغرب يفكك خلية نسائية تابعة لداعش

ألقت السلطات المغربية، اليوم الاثنين، القبض على 10 نساء على صلة بتنظيم داعش، يشتبه في تخطيطهن لشن هجمات انتحارية ومحاولتهن تجنيد نسوة أخريات للانضمام إلى المتطرفين، بحسب سكاي نيوز عربية. وقالت وزارة الداخلية المغربية في بيان إن المكتب المركزي للأبحاث القضائية فكك خلية من

النسوة المتطرفات في عمليات شنها في 8 مدن. وأضافت أنه جرى العثور على مواد كيميائية في منزل واحدة من المشتبه بهن يمكن استخدامها في صنع متفجرات. وكان المغرب أحبط الأسبوع الماضي عمليات إرهابية وأوقف عدداً من الموالين لتنظيم داعش، كانوا يستعدون للقيام بعمليات “على درجة كبيرة من الخطورة” تستهدف مواقع “حيوية” في المملكة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ألقت السلطات المغربية، اليوم الاثنين، القبض على 10 نساء على صلة بتنظيم داعش، يشتبه في تخطيطهن لشن هجمات انتحارية ومحاولتهن تجنيد نسوة أخريات للانضمام إلى المتطرفين، بحسب سكاي نيوز عربية.

وقالت وزارة الداخلية المغربية في بيان إن المكتب المركزي للأبحاث القضائية فكك خلية من النسوة المتطرفات في عمليات شنها في 8 مدن.

وأضافت أنه جرى العثور على مواد كيميائية في منزل واحدة من المشتبه بهن يمكن استخدامها في صنع متفجرات.

وكان المغرب أحبط الأسبوع الماضي عمليات إرهابية وأوقف عدداً من الموالين لتنظيم داعش، كانوا يستعدون للقيام بعمليات “على درجة كبيرة من الخطورة” تستهدف مواقع “حيوية” في المملكة.

رابط المصدر: المغرب يفكك خلية نسائية تابعة لداعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً