آبل تستعد لإطلاق ثلاثة حواسيب آيباد برو جديدة

تستعد شركة آبل لتحديث نماذج حواسيبها اللوحية “آيباد برو” iPad Pro، إلا انها لن تقوم بذلك هذا العام، وذلك وفقًا لـ تقرير جديد يشير إلى قيام شركة آبل بإطلاق ثلاثة نماذج من حواسيبها اللوحية “آيباد برو” في وقت ما في أوائل عام 2017. وتستعد الشركة لإطلاق جهاز آيباد برو جديد من قياس

7.9 إنش، والذي يعتبر ترقية لجهاز آيباد ميني iPad mini 4، ويأتي الحاسب الجديد مع ميزة التوصيل الذكية “Smart Connector”، والتي تسمح بنقل البيانات والطاقة للوحة المفاتيح الذكية “Smart Keyboard”. كما تنوي الشركة تزويد الجهاز بأربع مكبرات صوت، وكاميرا خلفية iSight بدقة 12 ميجابيكسل مع فلاش، وتقنية العرض True Tone، التي تسمح للشاشة تحديد النسبة الصحيحة التي يحتاج إليها المستخدم من الضوء الأبيض، والمتوفرة مسبقاً ضمن حاسبها اللوحي آيباد برو من قياس 9.7 إنش. وتنوي آبل استبدال جهاز آيباد برو من قياس 9.7 إنش الصادر ربيع هذا العام بجهاز آيباد برو جديد من قياس 10.1 إنش، بالإضافة إلى إطلاق جهاز آيباد برو من قياس 12.9 إنش، والذي يمتلك كاميرا خلفية مطابقة لجهاز آيباد برو من قياس 7.9 إنش. ويفترض التقرير حصول النماذجين الآخرين على أربع مكبرات صوت، بينما تحصل جميع النماذج على منفذ سماعات رأس تقليدي من قياس 3.5 ميليمتر، ولا يوفر التقرير المزيد من التفاصيل حول المنتجات الجديدة أو تاريخ محدد لإعلانها من قبل شركة آبل. تجدر الإشارة إلى قيام شركة آبل بتخفيض أسعار أجهزة آيباد برو الحالية بقيمة تصل إلى 100 دولار عقب حدثها الإعلامي لإطلاق آيفون 7 الشهر الماضي، وترقية بعض نماذج حواسيب آيباد الاخرى من حيث مساحة التخزين الداخلية، الأمر الذي قد يعزز من إمكانية إطلاقها للنماذج الجديدة في أوائل عام 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور


تستعد شركة آبل لتحديث نماذج حواسيبها اللوحية “آيباد برو” iPad Pro، إلا انها لن تقوم بذلك هذا العام، وذلك وفقًا لـ تقرير جديد يشير إلى قيام شركة آبل بإطلاق ثلاثة نماذج من حواسيبها اللوحية “آيباد برو” في وقت ما في أوائل عام 2017.

وتستعد الشركة لإطلاق جهاز آيباد برو جديد من قياس 7.9 إنش، والذي يعتبر ترقية لجهاز آيباد ميني iPad mini 4، ويأتي الحاسب الجديد مع ميزة التوصيل الذكية “Smart Connector”، والتي تسمح بنقل البيانات والطاقة للوحة المفاتيح الذكية “Smart Keyboard”.

كما تنوي الشركة تزويد الجهاز بأربع مكبرات صوت، وكاميرا خلفية iSight بدقة 12 ميجابيكسل مع فلاش، وتقنية العرض True Tone، التي تسمح للشاشة تحديد النسبة الصحيحة التي يحتاج إليها المستخدم من الضوء الأبيض، والمتوفرة مسبقاً ضمن حاسبها اللوحي آيباد برو من قياس 9.7 إنش.

وتنوي آبل استبدال جهاز آيباد برو من قياس 9.7 إنش الصادر ربيع هذا العام بجهاز آيباد برو جديد من قياس 10.1 إنش، بالإضافة إلى إطلاق جهاز آيباد برو من قياس 12.9 إنش، والذي يمتلك كاميرا خلفية مطابقة لجهاز آيباد برو من قياس 7.9 إنش.

ويفترض التقرير حصول النماذجين الآخرين على أربع مكبرات صوت، بينما تحصل جميع النماذج على منفذ سماعات رأس تقليدي من قياس 3.5 ميليمتر، ولا يوفر التقرير المزيد من التفاصيل حول المنتجات الجديدة أو تاريخ محدد لإعلانها من قبل شركة آبل.

تجدر الإشارة إلى قيام شركة آبل بتخفيض أسعار أجهزة آيباد برو الحالية بقيمة تصل إلى 100 دولار عقب حدثها الإعلامي لإطلاق آيفون 7 الشهر الماضي، وترقية بعض نماذج حواسيب آيباد الاخرى من حيث مساحة التخزين الداخلية، الأمر الذي قد يعزز من إمكانية إطلاقها للنماذج الجديدة في أوائل عام 2017.

رابط المصدر: آبل تستعد لإطلاق ثلاثة حواسيب آيباد برو جديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً