الانقلابيون يرتكبون مجزرة جديدة في تعز

ارتكبت ميليشيات الانقلاب اليوم الاثنين مجزرة جديدة في محافظة تعز راح ضحيتها 10 مدنيين بينهم أربعة أطفال. وتوعد الناطق الرسمي للجيش الوطني بتعز العقيد الركن منصور الحساني، بالرد القاسي على المجزرة التي ارتكبتها الميليشيات الانقلابية، التي راح ضحيتها 10 مدنيين بينهم أربعة أطفال، إثر

قصفها بقذائف المدفعية على منطقة بئر باشا غرب تعز. وقال الحساني “إن الميليشيات الانقلابية قصفت بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة، على السوق العام في منطقة بير باشا بصورة بشعة وغير إنسانية وتكشف مدى الحقد والإجرام لدى هذه الميليشيات تجاه المدنيين العزل وتجاه الأطفال والنساء من أبناء تعز، لكن هذه المجزرة لن تمر بدون عقاب”. وقصفت مليشيات الحوثي وصالح الشارع العام في منطقة بئر باشا بأكثر من عشر قذايف مدفعية من مواقع تمركزها على خط الستين في منطقة الهشمة بمديرية التعزية شمال مدينة تعز. من جهة أخرى، قصفت الميليشيات قرية المرابدة في منطقة الاحكوم المحيطة بهيجة العبد بخمس قذائف هاون، ما أدى للرد من مدفعية القوات التابعة للشرعية على مواقع إطلاق القذائف.


الخبر بالتفاصيل والصور


ارتكبت ميليشيات الانقلاب اليوم الاثنين مجزرة جديدة في محافظة تعز راح ضحيتها 10 مدنيين بينهم أربعة أطفال.

وتوعد الناطق الرسمي للجيش الوطني بتعز العقيد الركن منصور الحساني، بالرد القاسي على المجزرة التي ارتكبتها الميليشيات الانقلابية، التي راح ضحيتها 10 مدنيين بينهم أربعة أطفال، إثر قصفها بقذائف المدفعية على منطقة بئر باشا غرب تعز.

وقال الحساني “إن الميليشيات الانقلابية قصفت بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة، على السوق العام في منطقة بير باشا بصورة بشعة وغير إنسانية وتكشف مدى الحقد والإجرام لدى هذه الميليشيات تجاه المدنيين العزل وتجاه الأطفال والنساء من أبناء تعز، لكن هذه المجزرة لن تمر بدون عقاب”.

وقصفت مليشيات الحوثي وصالح الشارع العام في منطقة بئر باشا بأكثر من عشر قذايف مدفعية من مواقع تمركزها على خط الستين في منطقة الهشمة بمديرية التعزية شمال مدينة تعز.

من جهة أخرى، قصفت الميليشيات قرية المرابدة في منطقة الاحكوم المحيطة بهيجة العبد بخمس قذائف هاون، ما أدى للرد من مدفعية القوات التابعة للشرعية على مواقع إطلاق القذائف.

رابط المصدر: الانقلابيون يرتكبون مجزرة جديدة في تعز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “الانقلابيون يرتكبون مجزرة جديدة في تعز

أضف تعليقاً