مواصفات هاتف البلاك بيري DTEK60 تظهر من جديد على الموقع الرسمي

كشف عن مواصفات هاتف البلاك بيري DTEK60 من جديد اليوم عبر الصفحة الرسمية لشركة البلاك بيري على شبكة الأنترنت، والتي تؤكد العديد من التسريبات التي انطلقت حول الهاتف حتى الآن. تستعد شركة البلاك بيري للكشف عن إصدار جديد من هواتف الأندوريد قريباً، في هاتف DTEK 60 الذي كشفت عنه العديد من التسريبات

مؤخراً، والذي يظهر من جديد اليوم عبر الموقع الرسمي للشركة، مع مواصفات الهاتف المرتقب. وفي مواصفات هاتف DTEK 60 التي ظهرت من جديد اليوم على موقع البلاك بيري مع عبارة ” قريباً”، أكد أن الهاتف يتميز بشاشة 5.5 أنش مع دقة وضوح QHD، وكثافة عرض 534 بيكسل لكل أنش، كما يأتي الهاتف دون لوحة المفاتيح المادية. كما تقدم البلاك بيري هاتف DTEK 60 بأبعاد  153.9 في 75.4 في 7مم، مع وزن 165 جرام للهاتف، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 820، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 32 جيجا بايت، قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية. وتتميز الكاميرة الخلفية لهاتف DTEK 60 بدقة 21 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، إلى جانب ميزة التركيز التلقائي في التصويرPDAF ودعم تصوير فيديو 4K، كما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2 مع ميزة الزوايا الواسعة للعدسات. يدعم هاتف DTEK 60 نظام تشغيل الأندوريد الذي يتكامل مع برمجيات الحماية الخاصة بالبلاك بيري، كما تأتي البطارية في الهاتف بقدرة 3000 mAh، إلا أنها بطارية قابلة للإزالة، أيضاً من بين مواصفات الهاتف منفذ USB C، مع دعم OTG، كما تشمل المواصفات دعم الاتصال بشبكة LTE بسرعة 300 ميجا بايت في الثانية، إلى جانب دعم تقنية البلوتوث 4.2، GPS، ودعم GLONASS وBeiDou وأيضاً NFC بنطاق ترددي مزدوج مع تقنية WiFi a/c. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


blackberry-dtek-60

كشف عن مواصفات هاتف البلاك بيري DTEK60 من جديد اليوم عبر الصفحة الرسمية لشركة البلاك بيري على شبكة الأنترنت، والتي تؤكد العديد من التسريبات التي انطلقت حول الهاتف حتى الآن.

تستعد شركة البلاك بيري للكشف عن إصدار جديد من هواتف الأندوريد قريباً، في هاتف DTEK 60 الذي كشفت عنه العديد من التسريبات مؤخراً، والذي يظهر من جديد اليوم عبر الموقع الرسمي للشركة، مع مواصفات الهاتف المرتقب.

blackberry-dtek-60

وفي مواصفات هاتف DTEK 60 التي ظهرت من جديد اليوم على موقع البلاك بيري مع عبارة ” قريباً”، أكد أن الهاتف يتميز بشاشة 5.5 أنش مع دقة وضوح QHD، وكثافة عرض 534 بيكسل لكل أنش، كما يأتي الهاتف دون لوحة المفاتيح المادية.

كما تقدم البلاك بيري هاتف DTEK 60 بأبعاد  153.9 في 75.4 في 7مم، مع وزن 165 جرام للهاتف، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 820، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 32 جيجا بايت، قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية.

وتتميز الكاميرة الخلفية لهاتف DTEK 60 بدقة 21 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، إلى جانب ميزة التركيز التلقائي في التصويرPDAF ودعم تصوير فيديو 4K، كما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.2 مع ميزة الزوايا الواسعة للعدسات.

يدعم هاتف DTEK 60 نظام تشغيل الأندوريد الذي يتكامل مع برمجيات الحماية الخاصة بالبلاك بيري، كما تأتي البطارية في الهاتف بقدرة 3000 mAh، إلا أنها بطارية قابلة للإزالة، أيضاً من بين مواصفات الهاتف منفذ USB C، مع دعم OTG، كما تشمل المواصفات دعم الاتصال بشبكة LTE بسرعة 300 ميجا بايت في الثانية، إلى جانب دعم تقنية البلوتوث 4.2، GPS، ودعم GLONASS وBeiDou وأيضاً NFC بنطاق ترددي مزدوج مع تقنية WiFi a/c.

المصدر

رابط المصدر: مواصفات هاتف البلاك بيري DTEK60 تظهر من جديد على الموقع الرسمي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً