فيسبوك يسهل عمليات البيع والشراء بإطلاق خدمة Marketplace

فيسبوك أصبح في الآونة الأخيرة المكان المناسب لبيع الكثير من السلع التجارية وعمليات التسويق والبيع والشراء،ولهذا فأن خدمة Marketplace الجديدة الذي سيوفرها فيسبوك سوف تجعل من عمليات البيع والشراء أسهل ومتاح أمام الجميع. الجدير بالذكر أن عدد الأشخاص الذين يزورون صفحات البيع والشراء على تطبيق فيسبوك في السنوات الأخيرة بلغ حوالي 450

مليون شخص في الشهر من جميع أنحاء العالم. هذه الخدمة الجديدة لا تجعل منصة الفيسبوك نفسها تتورط في معاملات البيع والشراء، حيث سيتم إرسال رسائل من البائع بشكل مباشر إلى العملاء وتقديم العروض الجديدة والاتفاق على طرق السداد والتسليم. عليك الانتباه أنك قد حصلت على التحديث الجديد عندما ترى ايقونة المتجر في الجزء السفلي من التطبيق، وعند النقر عليها يمكنك التصفح في المعروضات، كما يمكنك ابحث عن سلع معينة. عملية العرض تتم من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية: قم بالتقاط صور للمعروضات التي تريد بيعها. قم بإدخال اسم المنتج، وصفه وسعره. قم بتأكيد الموقع الخاص بك وحدد الفئة. قم بالضغط على نشر (Post). الخاصية سيتم إطلاقها في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، استراليا ونيوزيلندا، وذكرت فيسبوك أن التحديث سيكون متاح في عدد من البلدان الأخرى وعلى نسخة الويب من التطبيق خلال الأشهر القليلة المقبلة. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


facebook marketplace

فيسبوك أصبح في الآونة الأخيرة المكان المناسب لبيع الكثير من السلع التجارية وعمليات التسويق والبيع والشراء،ولهذا فأن خدمة Marketplace الجديدة الذي سيوفرها فيسبوك سوف تجعل من عمليات البيع والشراء أسهل ومتاح أمام الجميع.

facebook marketplace

الجدير بالذكر أن عدد الأشخاص الذين يزورون صفحات البيع والشراء على تطبيق فيسبوك في السنوات الأخيرة بلغ حوالي 450 مليون شخص في الشهر من جميع أنحاء العالم.

هذه الخدمة الجديدة لا تجعل منصة الفيسبوك نفسها تتورط في معاملات البيع والشراء، حيث سيتم إرسال رسائل من البائع بشكل مباشر إلى العملاء وتقديم العروض الجديدة والاتفاق على طرق السداد والتسليم.

عليك الانتباه أنك قد حصلت على التحديث الجديد عندما ترى ايقونة المتجر في الجزء السفلي من التطبيق، وعند النقر عليها يمكنك التصفح في المعروضات، كما يمكنك ابحث عن سلع معينة.

عملية العرض تتم من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية:

  1. قم بالتقاط صور للمعروضات التي تريد بيعها.
  2. قم بإدخال اسم المنتج، وصفه وسعره.
  3. قم بتأكيد الموقع الخاص بك وحدد الفئة.
  4. قم بالضغط على نشر (Post).

الخاصية سيتم إطلاقها في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، استراليا ونيوزيلندا، وذكرت فيسبوك أن التحديث سيكون متاح في عدد من البلدان الأخرى وعلى نسخة الويب من التطبيق خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المصدر 

رابط المصدر: فيسبوك يسهل عمليات البيع والشراء بإطلاق خدمة Marketplace

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً