أماكن تجربة بلايستيشن VR في السعودية

مع اقتراب موعد إطلاق نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR رسمياً، بدأت شركة سوني في السعودية بإتاحة الفرصة لمحبي جهاز الألعاب بتجربتها للتعرف عليها قبل شرائها. ومن المتوقع أن تطلق بلايستيشن في آر في يوم 13 اكتوبر الجاري، وكان قد بدأ التسجيل المسبق على النظارة منذ مارس الماضي وستباع بسعر 1499 ريال.

وكان المطورين يعملون طوال الفترة الماضية على تطوير ألعاب الواقع الافتراضي لتدعم النظارة وحالياً هناك أكثر من 160 لعبة وسيطرح 50 لعبة إضافية قبل نهاية العام. لو كنت من السعودية يمكنك تجربة نظارة الواقع الافتراضي في الأماكن التالية وستضاف المزيد من الأماكن لاحقاً.


الخبر بالتفاصيل والصور


مع اقتراب موعد إطلاق نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن VR رسمياً، بدأت شركة سوني في السعودية بإتاحة الفرصة لمحبي جهاز الألعاب بتجربتها للتعرف عليها قبل شرائها.

ومن المتوقع أن تطلق بلايستيشن في آر في يوم 13 اكتوبر الجاري، وكان قد بدأ التسجيل المسبق على النظارة منذ مارس الماضي وستباع بسعر 1499 ريال.

وكان المطورين يعملون طوال الفترة الماضية على تطوير ألعاب الواقع الافتراضي لتدعم النظارة وحالياً هناك أكثر من 160 لعبة وسيطرح 50 لعبة إضافية قبل نهاية العام.

لو كنت من السعودية يمكنك تجربة نظارة الواقع الافتراضي في الأماكن التالية وستضاف المزيد من الأماكن لاحقاً.

psvr-locations-rev2-01-medium

رابط المصدر: أماكن تجربة بلايستيشن VR في السعودية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً