إخوان اليمن يطالبون بالإفراج عن قيادات في القاعدة

قال ناشطون يمنيون إن “جماعة إخوان اليمن طالبت بالإفراج عن قيادات في تنظيم القاعدة متورطة في قضايا إرهابية ومعتقلة في سجن المنصورة المركزي في عدن”.

واحتج ناشطون في تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي على تنظيم تظاهرة في عدن بثتها قناة بلقيس التابعة لإخوان اليمن المقيمين في تركيا، وطالبت بالإفراج عن قيادات في تنظيم القاعدة معتقلة لدى الأجهزة الأمنية.وقال الصحافي والناشط اليمني، صالح الحنشي، في منشور على فيس بوك إن “قناة بلقيس التابعة للقيادية الإصلاحية توكل كرمان دفعت لمجموعة أولاد صغار السن أعرفهم شخصياً أمولاً ليزعموا أنهم عائلة أحد السجناء في سجن المنصورة للمطالبة بالتدخل لإطلاق سراحه علماً بأن السجين هذا إرهابي من القيادات الإرهابية الخطرة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال ناشطون يمنيون إن “جماعة إخوان اليمن طالبت بالإفراج عن قيادات في تنظيم القاعدة متورطة في قضايا إرهابية ومعتقلة في سجن المنصورة المركزي في عدن”.

واحتج ناشطون في تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي على تنظيم تظاهرة في عدن بثتها قناة بلقيس التابعة لإخوان اليمن المقيمين في تركيا، وطالبت بالإفراج عن قيادات في تنظيم القاعدة معتقلة لدى الأجهزة الأمنية.

وقال الصحافي والناشط اليمني، صالح الحنشي، في منشور على فيس بوك إن “قناة بلقيس التابعة للقيادية الإصلاحية توكل كرمان دفعت لمجموعة أولاد صغار السن أعرفهم شخصياً أمولاً ليزعموا أنهم عائلة أحد السجناء في سجن المنصورة للمطالبة بالتدخل لإطلاق سراحه علماً بأن السجين هذا إرهابي من القيادات الإرهابية الخطرة”.

رابط المصدر: إخوان اليمن يطالبون بالإفراج عن قيادات في القاعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً