سكان أبوظبي يتوافدون للمشاركة في برنامج تمتع بلياقة سائقي السيارات


الخبر بالتفاصيل والصور



شهدت حلبة مرسى ياس الأحد، توافد الحشود من مختلف الأعمار للتسجيل في برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” السنوي الرابع برعاية من مبادرة أكتف لايف من ضمان. وكجزء من النسخة الثامنة من مهرجان ياسلام المجتمعي، سيقدم برنامج اللياقة البدنية الذي تنظمه شركة فلاش للترفيه، دروساً مجانية للياقة البدنية على مدى سبعة أسابيع في مختلف أنحاء المدينة.

وسيتم تقديم مجموعة كاملة من الأنشطة الرياضية الحرة واللياقة البدنية المتعة في مواقع مختلفة من المدينة لتشمل حديقة أم الإمارات وإستوديو بودي تري (Bodytree) وحلبة مرسى ياس ونادي حادين الرياضي في مدينة زايد الرياضية وسانت ريجيس شاطئ السعديات، والتي ستستمر حتى يوم الأربعاء 16 نوفمبر (تشرين الثاني). وتهدف الحصص التدريبية التي تشمل الزومبا واليوغا والملاكمة ومعسكر التدريبات الرياضية، إلى تشجيع المجتمع للتمتع بلياقة بدنية أفضل. وبناءً على أدائهم على خلال الأسابيع السبعة القادمة، سيحظى المشاركون المتلهفون على فرصة الفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز.

وسيدفع البرنامج انضباط المشاركين إلى حدودها القصوى على مر الأسابيع، وسيعمل على وضع أسس اللياقة البدنية في مجتمع أبوظبي.

 وتتماشى أهداف البرنامج مع التعليمات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الصحة العامة وتشجيع المجتمع لاتباع نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً، فضلاً عن تعزيز الوعي حول الصحة واللياقة البدنية. عام بعد عام يواصل برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” برعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان تنمية مستوى الوعي الصحي واللياقة البدنية مع زيادة عدد المشاركين.

ولتوسيع نطاق عمل البرنامج، سيقدم برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” حصصاً تدريبية مخصصة لطلاب الجامعات، والتي ستمتد من يوم الأحد 9 أكتوبر (تشرين الأول) إلى يوم الخميس 17 نوفمبر (تشرين الثاني). وللراغبين بالاستمتاع بتمارين اللياقة البدنية على كورنيش أبوظبي التوجه إلى شاطئ العضلات، والذي يعود لعامه الثاني تلبيةً لرغبة المشاركين، في “منطقة الياقة البدنية” من يوم الخميس 17 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى يوم الأحد 27 من الشهر ذاته.

وكما في الأعوام الماضية، يمتد الحدث الختامي للبرنامج لثلاثة أيام مليئة بالمسابقات المثيرة، من يوم الخميس 17 نوفمبر (تشرين الثاني) إلى يوم السبت 19 على كورنيش أبوظبي، وتحدي تخطي العواقب بأسلوب الترياتلون يشمل التجديف وركوب الدراجة وسباق ركض الموانع على التوالي الذي يختبر قوة المشاركين ومجتمع أبوظبي الأوسع. جميع الأنشطة والفعاليات مناسبة لكافة الأعمار، وسوفر التحدي المكان المثالي لينافس الأصدقاء والعائلات بعضهم البعض. وسيحصل أحد المشاركين المسجلين وصاحب أفضل حضور كامل وأفضل تحول بدني وأفضل أداء في الحدث النهائي، على رحلة مجانية إلى غوا للتمتع ببعض من الراحة المستحقة بعد إكمال البرنامج التدريبي المرهق.

وتعليقاً على انطلاق برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” برعاية من مبادرة أكتف لايف من ضمان، قال، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان” الدكتور سفين روهتي: “جميعنا متحمسون لنشهد مرة أخرى مشاركة إيجابية من سكان أبوظبي في برنامج هذا العام. يقدم البرنامج وسيلة ممتازة لتشجيع الناس على الحركة ومساعدة المجتمع على اتباع أسلوب حياة أكثر صحية. ومن خلال هذه الفعاليات نأمل إحداث تطور ملموس في صحة المجتمع الإماراتي. ستوفر هذه الأسابيع السبعة القادمة تجربة لا تنسى لجميع المشاركين، ولكل المعنيين على حدٍ سواء، ولا يسعنا الانتظار للتمتع بلياقة سائقي السيارات”.

رابط المصدر: سكان أبوظبي يتوافدون للمشاركة في برنامج تمتع بلياقة سائقي السيارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً