لماذا قام مزارع إنجليزي بطلاء جميع أغنامه باللون البرتقالي؟

بشكل غريب قام أحد المزارعين في كمبريا، إنجلترا، بطلاء جميع قطيع أغنامه باللون البرتقالي، مما جعل البعض يظن بأن السيد بيب سيمبسون يهدف من وراء هذا العمل إلى التسلية أو حتى من أجل العرض أمام الناس. لكن السبب الرئيسي وراء هذا العمل هو شيء غير متوقع، دعونا نتعرف عليه. لماذا قام مزارع

إنجليزي بطلاء جميع أغنامه باللون البرتقالي؟ هذا المزارع قام بطلاء أكثر من 800 خروف بهذا اللون لكي يميزها عن غيرها من الأغنام الأخرى، والسبب وراء ذلك هو لحمايتها من السرقة! تدريجياً أصبحت مزرعة سيمبسون مكان جذب سياحي للكثيرين، من أجل إلقاء نظرة على هذا القطيع الجميل. يقول سيمبسون أنه قد سُرق منه أكثر من 300 خروف خلال السنوات القليلة الماضية، وهو يأمل من هذا العمل أن يجعل اللصوص يفكرون مرتين قبل الاقتراب من القطيع. يضيف أيضاً بأن هذا الطلاء يستمر نحو 12 شهراً ولا يؤذي الأغنام على الإطلاق. . المصدر 1 2


الخبر بالتفاصيل والصور


بشكل غريب قام أحد المزارعين في كمبريا، إنجلترا، بطلاء جميع قطيع أغنامه باللون البرتقالي، مما جعل البعض يظن بأن السيد بيب سيمبسون يهدف من وراء هذا العمل إلى التسلية أو حتى من أجل العرض أمام الناس. لكن السبب الرئيسي وراء هذا العمل هو شيء غير متوقع، دعونا نتعرف عليه.

مزارع إنجليزي وأغنام برتقالية

لماذا قام مزارع إنجليزي بطلاء جميع أغنامه باللون البرتقالي؟

هذا المزارع قام بطلاء أكثر من 800 خروف بهذا اللون لكي يميزها عن غيرها من الأغنام الأخرى، والسبب وراء ذلك هو لحمايتها من السرقة!

مزارع إنجليزي وأغنام برتقالية

تدريجياً أصبحت مزرعة سيمبسون مكان جذب سياحي للكثيرين، من أجل إلقاء نظرة على هذا القطيع الجميل.

مزارع إنجليزي وأغنام برتقالية

يقول سيمبسون أنه قد سُرق منه أكثر من 300 خروف خلال السنوات القليلة الماضية، وهو يأمل من هذا العمل أن يجعل اللصوص يفكرون مرتين قبل الاقتراب من القطيع. يضيف أيضاً بأن هذا الطلاء يستمر نحو 12 شهراً ولا يؤذي الأغنام على الإطلاق.

مزارع وأغنام برتقالية

المصدر 1 2

رابط المصدر: لماذا قام مزارع إنجليزي بطلاء جميع أغنامه باللون البرتقالي؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً