حمدان بن محمد: المستقبل يبدأ اليوم

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عبر حساب سموه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “ترأست اليوم اجتماع المجلس التنفيذي لحكومة دبي وناقشنا عدداً من المشاريع والمبادرات” وأضاف سموه “كما ناقشنا ملامح خطة التعليم العالي في دبي من خلال مجموعة من

التوصيات والخطوات المستقبلية قدمتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية”، وقال سموه “توجيهات محمد بن راشد بانضمام جهاتنا الحكومية بدبي والمؤسسات الخاصة لبرنامج مسرعات دبي للمستقبل تعزز مكانة الإمارة”. وتابع سموه قائلاً “محمد بن راشد يرى أن صناعة المستقبل في ظل هذه المتغيرات ليس أمراً اختيارياً ولكن حاجة ملحة.. سنتعامل مع هذه التحديات ونستغل الفرص الكامنة”. واختتم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي “قائلاً “المستقبل يبدأ اليوم ولا مجال للتردد في الاستجابة لاستحقاقات التغيير الإيجابي الذي يُعلي مكانة دبي ويحقق لها الريادة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عبر حساب سموه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “ترأست اليوم اجتماع المجلس التنفيذي لحكومة دبي وناقشنا عدداً من المشاريع والمبادرات”

وأضاف سموه “كما ناقشنا ملامح خطة التعليم العالي في دبي من خلال مجموعة من التوصيات والخطوات المستقبلية قدمتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية”،

وقال سموه “توجيهات محمد بن راشد بانضمام جهاتنا الحكومية بدبي والمؤسسات الخاصة لبرنامج مسرعات دبي للمستقبل تعزز مكانة الإمارة”.

وتابع سموه قائلاً “محمد بن راشد يرى أن صناعة المستقبل في ظل هذه المتغيرات ليس أمراً اختيارياً ولكن حاجة ملحة.. سنتعامل مع هذه التحديات ونستغل الفرص الكامنة”.

واختتم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي “قائلاً “المستقبل يبدأ اليوم ولا مجال للتردد في الاستجابة لاستحقاقات التغيير الإيجابي الذي يُعلي مكانة دبي ويحقق لها الريادة”.

رابط المصدر: حمدان بن محمد: المستقبل يبدأ اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً