نواز شريف: لا يمكن فصل باكستان عن كشمير

توعد قادة باكستانيون الإثنين بدعم الانفصاليين في إقليم كشمير، وسط تبادل إطلاق النار بين قوات هندية وباكستانية، عبر الحدود في المنطقة المتنازع عليها. واجتمع رئيس

الوزراء الباكستاني نواز شريف مع حلفائه وقادة أحزاب المعارضة في العاصمة إسلام أباد فيما بدا أنه اظهار للوحدة.وقال شريف في الاجتماع إن “باكستان وكشمير لا يمكن الفصل بينهما، سنواصل دعم كفاح الحرية في الوادي” أي كشمير.وقال قادة الأحزاب السياسية في تصريحات للإعلام بعد الاجتماع، إنهم سيقفون مع شعب كشمير في: “كفاحه العادل من أجل التحرر من الحكم الهندي المستبد”.وجاءت التصريحات بعد ساعات فقط، من إعلان دبلوماسي باكستاني بارز أن مستشاري أمن من الهند وباكستان، أجريا محادثات هاتفية، واتفقا على تهدئة التوتر على الحدود.


الخبر بالتفاصيل والصور



توعد قادة باكستانيون الإثنين بدعم الانفصاليين في إقليم كشمير، وسط تبادل إطلاق النار بين قوات هندية وباكستانية، عبر الحدود في المنطقة المتنازع عليها.

واجتمع رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف مع حلفائه وقادة أحزاب المعارضة في العاصمة إسلام أباد فيما بدا أنه اظهار للوحدة.

وقال شريف في الاجتماع إن “باكستان وكشمير لا يمكن الفصل بينهما، سنواصل دعم كفاح الحرية في الوادي” أي كشمير.

وقال قادة الأحزاب السياسية في تصريحات للإعلام بعد الاجتماع، إنهم سيقفون مع شعب كشمير في: “كفاحه العادل من أجل التحرر من الحكم الهندي المستبد”.

وجاءت التصريحات بعد ساعات فقط، من إعلان دبلوماسي باكستاني بارز أن مستشاري أمن من الهند وباكستان، أجريا محادثات هاتفية، واتفقا على تهدئة التوتر على الحدود.

رابط المصدر: نواز شريف: لا يمكن فصل باكستان عن كشمير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً