فيس بوك تطلق تطبيق Messenger Lite للأجهزة القديمة وخطوط الإنترنت البطيئة

أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاقها إصدارًا خفيفًا من تطبيق الدردشة الخاص بها مسنجر Messenger خاصًا بالأجهزة القديمة ذات المواصفات الضعيفة نسبيًا، وبالدول التي يتوفر فيها اتصال بطيء بالإنترنت. وبشكلٍ خاص فإن تطبيق Messenger Lite موجّه لمن ما زالوا يستخدمون هواتف أندرويد قديمة صدرت بين العامين 2009 و 2011 ويُعانون من

ضعف الذاكرة العشوائية وقلّة المساحة التخزينية. يأتي التطبيق كتكملة لتطبيق فيس بوك الخفيف Facebook Lite وهو يتيح معظم الميزات الأساسية لنسخة Messenger القياسية لكنه معدّل كي يأتي بمساحة لا تتجاوز 10 ميغابايت ومع استهلاك أقل للذاكرة والإنترنت. التطبيق ليس متوفرًا للتحميل بعد من متجر جوجل بلاي لكنه سيُتاح خلال الساعات القادمة. وسيتوفر حاليًا لخمسة دول فقط هي تونس وكينيا وماليزيا وسريلانكا وفينزويلا. لو أردت تنزيله من خارج هذه البلدان ستحتاج للبحث عنه بصيغة apk وتنزيله يدويًا على هاتفك لدى توفره.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاقها إصدارًا خفيفًا من تطبيق الدردشة الخاص بها مسنجر Messenger خاصًا بالأجهزة القديمة ذات المواصفات الضعيفة نسبيًا، وبالدول التي يتوفر فيها اتصال بطيء بالإنترنت.

وبشكلٍ خاص فإن تطبيق Messenger Lite موجّه لمن ما زالوا يستخدمون هواتف أندرويد قديمة صدرت بين العامين 2009 و 2011 ويُعانون من ضعف الذاكرة العشوائية وقلّة المساحة التخزينية.

يأتي التطبيق كتكملة لتطبيق فيس بوك الخفيف Facebook Lite وهو يتيح معظم الميزات الأساسية لنسخة Messenger القياسية لكنه معدّل كي يأتي بمساحة لا تتجاوز 10 ميغابايت ومع استهلاك أقل للذاكرة والإنترنت.

التطبيق ليس متوفرًا للتحميل بعد من متجر جوجل بلاي لكنه سيُتاح خلال الساعات القادمة. وسيتوفر حاليًا لخمسة دول فقط هي تونس وكينيا وماليزيا وسريلانكا وفينزويلا. لو أردت تنزيله من خارج هذه البلدان ستحتاج للبحث عنه بصيغة apk وتنزيله يدويًا على هاتفك لدى توفره.

رابط المصدر: فيس بوك تطلق تطبيق Messenger Lite للأجهزة القديمة وخطوط الإنترنت البطيئة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً