تقرير:ابل تخطط لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro

تستعد شركة ابل خلال النصف الأول للعام 2017، في الكشف عن إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro التي تنطلق وفقاً لأحدث التقارير التي نشرت مؤخراً بأحجام مختلفة إلى الأسواق. أشار تقرير من KGI في أغسطس الماضي إلى خطط ابل في إطلاق ثلاثة من أجهزة الأيباد خلال عام 2017، على أن يأتي أصغر

الأجهزة بحجم 9.7 أنش، والأكبر بحجم 10.5 أنش، وفي تقرير اليوم اشير إلى خطط ابل في إطلاق أجهزة iPad Pro في ربيع العام المقبل. ويؤكد تقرير Makotakara التسريبات التي جاء بها التقرير السابق، في إطلاق ابل جهاز iPad Pro بحجم كبير إلا أن التقرير الجديد يشير إلى حجم 10.1 أنش كبديل لحجم 10.5 أنش في التقرير السابق، مع توقعات أن تزداد أبعاد الجهاز اللوحي بنسبة 1 سم في الطول و0.5سم في العرض. أيضاً بالرغم من توقعات البعض لتوقف ابل عن إنتاج أجهزة الأيباد ميني بشكل خاص مع زيادة حجم هواتف الأيفون، إلا أن التقرير يؤكد على خطط ابل في إطلاق جهاز iPad mini خلال العام المقبل، كما يشر التقرير إلى أن جهاز iPad mini 4 سيتم تحديثه بجهاز iPad Pro القادم المميز بحجم 9.7 أنش والذي تضيف إليه ابل ميزة الموصلات الذكية، كما يأتي مع أربع من المكبرات الصوتية.أيضاً من بين المميزات التي تضيفها ابل في جهاز iPad Pro مع كاميرة iSight مع 12 مليون من البيكسل إلى جانب فلاش، وشاشة DCI-P3 مع تدرج لوني بنطاق أوسع، أيضاً من المرجح أن تضيف ابل الموصلات الذكية أيضاً إلى الجهاز المميز بالحجم الأكبر 10.1 أنش، كما تضيف مواصفات المكبرات الصوتية الرباعية إلى الثلاثة نماذج. النموذج الثالث المتوقع من ابل هو iPad Pro الذي يأتي بحجم 12.9 أنش، الذي يأتي بتحديث للكاميرة إلى دقة 12 ميجا بيكسل، إلى جانب فلاش وشاشة True Tone، ليحاكي مواصفات الإصدار ميني. جدير بالذكر أن تغيير مواصفات السماعات في هواتف الأيفون 7، يثير التساؤلات حول خطط ابل لأجهزة الأيباد المرتقبة، وما إذا كانت المواصفات الجديدة للسماعات ستشق طريقها لأجهزة الأيباد، كما تشر التوقعات أيضاً إلى تغيير مواصفات الزر الرئيسي الميكانيكي إلى زر مميز بخاصية حساسية اللمس. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


makotakara-ipad-pro-leak

تستعد شركة ابل خلال النصف الأول للعام 2017، في الكشف عن إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro التي تنطلق وفقاً لأحدث التقارير التي نشرت مؤخراً بأحجام مختلفة إلى الأسواق.

أشار تقرير من KGI في أغسطس الماضي إلى خطط ابل في إطلاق ثلاثة من أجهزة الأيباد خلال عام 2017، على أن يأتي أصغر الأجهزة بحجم 9.7 أنش، والأكبر بحجم 10.5 أنش، وفي تقرير اليوم اشير إلى خطط ابل في إطلاق أجهزة iPad Pro في ربيع العام المقبل.

makotakara-ipad-pro-leak

ويؤكد تقرير Makotakara التسريبات التي جاء بها التقرير السابق، في إطلاق ابل جهاز iPad Pro بحجم كبير إلا أن التقرير الجديد يشير إلى حجم 10.1 أنش كبديل لحجم 10.5 أنش في التقرير السابق، مع توقعات أن تزداد أبعاد الجهاز اللوحي بنسبة 1 سم في الطول و0.5سم في العرض.

أيضاً بالرغم من توقعات البعض لتوقف ابل عن إنتاج أجهزة الأيباد ميني بشكل خاص مع زيادة حجم هواتف الأيفون، إلا أن التقرير يؤكد على خطط ابل في إطلاق جهاز iPad mini خلال العام المقبل، كما يشر التقرير إلى أن جهاز iPad mini 4 سيتم تحديثه بجهاز iPad Pro القادم المميز بحجم 9.7 أنش والذي تضيف إليه ابل ميزة الموصلات الذكية، كما يأتي مع أربع من المكبرات الصوتية.
أيضاً من بين المميزات التي تضيفها ابل في جهاز iPad Pro مع كاميرة iSight مع 12 مليون من البيكسل إلى جانب فلاش، وشاشة DCI-P3 مع تدرج لوني بنطاق أوسع، أيضاً من المرجح أن تضيف ابل الموصلات الذكية أيضاً إلى الجهاز المميز بالحجم الأكبر 10.1 أنش، كما تضيف مواصفات المكبرات الصوتية الرباعية إلى الثلاثة نماذج.

النموذج الثالث المتوقع من ابل هو iPad Pro الذي يأتي بحجم 12.9 أنش، الذي يأتي بتحديث للكاميرة إلى دقة 12 ميجا بيكسل، إلى جانب فلاش وشاشة True Tone، ليحاكي مواصفات الإصدار ميني.

جدير بالذكر أن تغيير مواصفات السماعات في هواتف الأيفون 7، يثير التساؤلات حول خطط ابل لأجهزة الأيباد المرتقبة، وما إذا كانت المواصفات الجديدة للسماعات ستشق طريقها لأجهزة الأيباد، كما تشر التوقعات أيضاً إلى تغيير مواصفات الزر الرئيسي الميكانيكي إلى زر مميز بخاصية حساسية اللمس.

المصدر

رابط المصدر: تقرير:ابل تخطط لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة iPad Pro

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً