محمد بن راشد يفتتح المقر الرئيسي لمسرعات دبي

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حساب سموه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “افتتحنا اليوم المقر الرئيسي لمسرعات دبي للمستقبل، والتي تجمع جهاتنا الحكومية مع أفضل الشركات التكنولوجية لإيجاد حلول تقنية للتحديات التنموية”. وأضاف

سموه “لدينا اليوم 8 مسرعات في 8 قطاعات حيوية ، ونخبة تم اختيارها من 2200 شركة عالمية في مكان واحد لإيجاد حلول لتحديات المستقبل من اليوم”. وتابع سموه “ستعمل بلدية دبي بالتعاون مع شركات التكنولوجيا في مسرعتها على تطوير منظومة مستقبلية لزراعة الأغذية بشكل عمودي داخل مدينة دبي”، مضيفاً سموه “وستعمل شرطة دبي في مسرعتها على استحداث أنظمة تعتمد على البيانات السلوكية والجينية والبيولوجية للمساعدة في تحديد وتعقب الخارجين عن القانون”. وقال سموه في تغريدة لاحقة “أما هيئة الطرق فستعمل في مسرعتها على تطوير نظام ذاتي القيادة للنقل العام في دبي،  بالإضافة لدراسة تطبيق تقنية قطار الهايبرلوب في دبي” وأضاف صاحب السمو “كما افتتحنا مقرا لبنك الإمارات دبي الوطني، تتم ادارته وتقديم جميع خدماته باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي وبدون موظفين، هو بنك من المستقبل”. واختتم سموه قائلاً “هدفنا من هذه المسرعات استباق التحديات، واستثمار الفرص، وصنع المستقبل، وأدعو الجميع للتفكير بطريقة مختلفة عند التعامل مع تحدياتهم التنموية”.


الخبر بالتفاصيل والصور


قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حساب سموه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “افتتحنا اليوم المقر الرئيسي لمسرعات دبي للمستقبل، والتي تجمع جهاتنا الحكومية مع أفضل الشركات التكنولوجية لإيجاد حلول تقنية للتحديات التنموية”.

وأضاف سموه “لدينا اليوم 8 مسرعات في 8 قطاعات حيوية ، ونخبة تم اختيارها من 2200 شركة عالمية في مكان واحد لإيجاد حلول لتحديات المستقبل من اليوم”.

وتابع سموه “ستعمل بلدية دبي بالتعاون مع شركات التكنولوجيا في مسرعتها على تطوير منظومة مستقبلية لزراعة الأغذية بشكل عمودي داخل مدينة دبي”، مضيفاً سموه “وستعمل شرطة دبي في مسرعتها على استحداث أنظمة تعتمد على البيانات السلوكية والجينية والبيولوجية للمساعدة في تحديد وتعقب الخارجين عن القانون”.

وقال سموه في تغريدة لاحقة “أما هيئة الطرق فستعمل في مسرعتها على تطوير نظام ذاتي القيادة للنقل العام في دبي،  بالإضافة لدراسة تطبيق تقنية قطار الهايبرلوب في دبي”

وأضاف صاحب السمو “كما افتتحنا مقرا لبنك الإمارات دبي الوطني، تتم ادارته وتقديم جميع خدماته باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي وبدون موظفين، هو بنك من المستقبل”.

واختتم سموه قائلاً “هدفنا من هذه المسرعات استباق التحديات، واستثمار الفرص، وصنع المستقبل، وأدعو الجميع للتفكير بطريقة مختلفة عند التعامل مع تحدياتهم التنموية”.

رابط المصدر: محمد بن راشد يفتتح المقر الرئيسي لمسرعات دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً