رسميًا إغلاق تطبيق البث المباشر Meerkat وسحبه من المتجر

لعلكم تتذكرون أول مراحل حياة تطبيق البث المباشر Meerkat “ميركات”، والذي إنطلق أوائل العام الماضي، حيث كان التطبيق على لسان الجميع لعدة أسابيع، وكان المنافس الأول لتطبيق البث الآخر بريسكوب Periscope، حيث فكرة الخدمة هذه تتبلور في بث الفيديو المباشر عبر حساب المستخدم في تويتر، في موضوع آخر وكان هذا متوقع أعلنت الشركة وراء التطبيق Life On Air

عن إغلاقه وبشكل رسمي وسحبه من متجر قوقل بلاي وابل ستور. وكان هذا الإعلان من قبل المؤسس المشارك للشركة السيد Ben Rubin، وتحدث الأخير أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو تركيز الشركة على تطبيقها الآخر والجديد Houseparty والمختص في محادثات الفيديو الجماعية كحد أقصى 8 أشخاص بنفس الوقت. وبنفس السياق تم إغلاق حسابات ميركات على تويتر، وعلى موقعها الويب الآن يتم توجيه المستخدم لموقع الويب الخاص بخدمة Houseparty، جدير بالذكر أنّ تطبيق ميركات Meerkat كان أهم تطبيقات البث المباشر عبر الهاتف، قبل أن يدخل منافسين كبار مثل فيسبوك وتويتر إلى اللعبة عبر البث المباشر من فيسبوك وتطبيق بيرسكوب من تويتر، ليفقد ميركات عرشه وليس هذا فحسب بل يتم إغلاقه بشكل نهائي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


meerkat

لعلكم تتذكرون أول مراحل حياة تطبيق البث المباشر Meerkat “ميركات”، والذي إنطلق أوائل العام الماضي، حيث كان التطبيق على لسان الجميع لعدة أسابيع، وكان المنافس الأول لتطبيق البث الآخر بريسكوب Periscope، حيث فكرة الخدمة هذه تتبلور في بث الفيديو المباشر عبر حساب المستخدم في تويتر، في موضوع آخر وكان هذا متوقع أعلنت الشركة وراء التطبيق Life On Air عن إغلاقه وبشكل رسمي وسحبه من متجر قوقل بلاي وابل ستور.

وكان هذا الإعلان من قبل المؤسس المشارك للشركة السيد Ben Rubin، وتحدث الأخير أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو تركيز الشركة على تطبيقها الآخر والجديد Houseparty والمختص في محادثات الفيديو الجماعية كحد أقصى 8 أشخاص بنفس الوقت.

وبنفس السياق تم إغلاق حسابات ميركات على تويتر، وعلى موقعها الويب الآن يتم توجيه المستخدم لموقع الويب الخاص بخدمة Houseparty، جدير بالذكر أنّ تطبيق ميركات Meerkat كان أهم تطبيقات البث المباشر عبر الهاتف، قبل أن يدخل منافسين كبار مثل فيسبوك وتويتر إلى اللعبة عبر البث المباشر من فيسبوك وتطبيق بيرسكوب من تويتر، ليفقد ميركات عرشه وليس هذا فحسب بل يتم إغلاقه بشكل نهائي.

المصدر

رابط المصدر: رسميًا إغلاق تطبيق البث المباشر Meerkat وسحبه من المتجر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً