مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين الأقصر ولندن

أقلعت اليوم الإثنين، أولى رحلات شركة مصر للطيران من مطار الأقصر في طريقها إلى لندن، بعد توقف دام لمدة عام. وأوضحت مصادر بشركة مصر للطيران،

أن مطار الأقصر شهد اليوم إقلاع أولى رحلات الشركة إلى لندن، رقم 761 وعلى متنها 145 راكباً، بعد توقف سنة.وأكدت المصادر أنّه من المقرر وصول الرحلة القادمة من لندن مساء اليوم، وعلى متنها عدد كبير من السياح.يذكر أن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، صفوت مسلم، صرح بأنه في إطار حرص الشركة الوطنية على عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر كونها أحد أهم مصادر الدخل القومي، قررت مصر للطيران إعادة تشغيل رحلاتها الجوية بين مدينتي الأقصر ولندن بعد التعليق المؤقت للخط لمدة عام .وأكد مسلم حرص الشركة خلال الفترة الماضية على استعادة تشغيل الشبكة بكامل طاقاتها، وذلك اهتماماً من مصر للطيران بعملائها المنتشرين حول العالم، وبما يتوافق مع سياسة العرض والطلب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أقلعت اليوم الإثنين، أولى رحلات شركة مصر للطيران من مطار الأقصر في طريقها إلى لندن، بعد توقف دام لمدة عام.

وأوضحت مصادر بشركة مصر للطيران، أن مطار الأقصر شهد اليوم إقلاع أولى رحلات الشركة إلى لندن، رقم 761 وعلى متنها 145 راكباً، بعد توقف سنة.

وأكدت المصادر أنّه من المقرر وصول الرحلة القادمة من لندن مساء اليوم، وعلى متنها عدد كبير من السياح.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، صفوت مسلم، صرح بأنه في إطار حرص الشركة الوطنية على عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر كونها أحد أهم مصادر الدخل القومي، قررت مصر للطيران إعادة تشغيل رحلاتها الجوية بين مدينتي الأقصر ولندن بعد التعليق المؤقت للخط لمدة عام .

وأكد مسلم حرص الشركة خلال الفترة الماضية على استعادة تشغيل الشبكة بكامل طاقاتها، وذلك اهتماماً من مصر للطيران بعملائها المنتشرين حول العالم، وبما يتوافق مع سياسة العرض والطلب.

رابط المصدر: مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين الأقصر ولندن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً