وائل جسار لـ24: هذا ما حدث معي في مطار القاهرة

نفى المطرب اللبناني وائل جسار لـ24، ما نشرته بعض المواقع حول إلقاء القبض عليه أمس في مطار القاهرة، موضحاً أن ما حدث هو مجرد “إيقاف” من رجال الشرطة بسبب مشكلة

تم حلها، مؤكداً احترامه للقانون المصري. وأوقفت السلطات المصرية أمس الفنان اللبناني وائل جسار، بمطار القاهرة، إثر العثور بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار أثناء سفره إلى لبنان، وهو ما يخالف القانون المصري الذي يحظر السفر بأكثر من 10 آلاف دولار.وشرح جسار لـ24 ما حدث في المطار قائلاً: “تم استوقافي من رجال الشرطة المصرية الذين يقومون بأداء واجبهم وينفذون قوانينهم، وهذا عملهم وأقدره وأحترمه، ولم أكن أعلم أن سفري بهذا المبلغ مخالف للقانون”.وأضاف جسار “تعامل معي رجال الشرطة المصرية بطريقة جيدة ولائقة، وتم حل الأمر ودياً وإنهاء الأزمة، وسهل تدخل الفنان الكبير هاني شاكر الأمر كثيراً”، مؤكداً أنه بخير ويطمئن جمهوره حول حقيقة ما حدث معه.وكان وائل جسار أحيا حفلاَ غنائياً بالإسكندرية قبل يومين.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفى المطرب اللبناني وائل جسار لـ24، ما نشرته بعض المواقع حول إلقاء القبض عليه أمس في مطار القاهرة، موضحاً أن ما حدث هو مجرد “إيقاف” من رجال الشرطة بسبب مشكلة تم حلها، مؤكداً احترامه للقانون المصري.

وأوقفت السلطات المصرية أمس الفنان اللبناني وائل جسار، بمطار القاهرة، إثر العثور بحوزته على مبلغ 50 ألف دولار أثناء سفره إلى لبنان، وهو ما يخالف القانون المصري الذي يحظر السفر بأكثر من 10 آلاف دولار.

وشرح جسار لـ24 ما حدث في المطار قائلاً: “تم استوقافي من رجال الشرطة المصرية الذين يقومون بأداء واجبهم وينفذون قوانينهم، وهذا عملهم وأقدره وأحترمه، ولم أكن أعلم أن سفري بهذا المبلغ مخالف للقانون”.

وأضاف جسار “تعامل معي رجال الشرطة المصرية بطريقة جيدة ولائقة، وتم حل الأمر ودياً وإنهاء الأزمة، وسهل تدخل الفنان الكبير هاني شاكر الأمر كثيراً”، مؤكداً أنه بخير ويطمئن جمهوره حول حقيقة ما حدث معه.

وكان وائل جسار أحيا حفلاَ غنائياً بالإسكندرية قبل يومين.

رابط المصدر: وائل جسار لـ24: هذا ما حدث معي في مطار القاهرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً