جنايات دبي تنظر قضية باكستاني هتك عرض طفلة عمرها 9 سنوات

نظرت محكمة جنايات دبي قضية حلاق باكستاني (30 عاماً)، متهم بهتك عرض طفلة من الجنسية الهندية (9 سنوات)، مستغلاً براءتها بإصطحابها إلى إحدى الأماكن بين البنايات السكنية ليريها القطط، وخلال

ذلك قام بالإمساك بيدها رغماً عنها، وتقبيلها وتحسس جسدها. وتفصيلاً وأثناء ما كانت المجني عليها برفقة شقيقها استغل المتهم انشغال شقيق المجني عليها باللعب مع أصدقائه واصطحب الطفلة إلى أحد الأماكن البعيدة عن ناظر المارة وقام بارتكاب جريمته.الإبلاغ عن الجريمة وفي ذات السياق، أشارت والدة المجني عليها إلى أن ابنتها أخبرتها بقيام أحد الشباب بتقبيلها وتحسس جسدها، دون معرفة شخصية، وفي أحد الأيام وأثناء قيام الأم بتوصيل شقيق المجني عليها إلى حافلة المدرسة، شاهد الأخير المتهم يسير إلى الناحية الأخرى من الشارع فأخبر والدته التي قامت بملاحقته والتعرف على مكان عمله وإبلاغ والد المتهمة والذي بدوره قام بالاتصال بالشرطة والإبلاغ عن الجريمة.وأنكر المتهم الواقعة ودفع بأنه دائماً ما يدرس الطفلين بحضور جدتهم، والتي كانت غائبة في يوم الواقعة، وأن هدفه من اصطحاب الطفلة اللعب مع القطط، ولم يقم بارتكاب الجريمة المذكورة.


الخبر بالتفاصيل والصور



نظرت محكمة جنايات دبي قضية حلاق باكستاني (30 عاماً)، متهم بهتك عرض طفلة من الجنسية الهندية (9 سنوات)، مستغلاً براءتها بإصطحابها إلى إحدى الأماكن بين البنايات السكنية ليريها القطط، وخلال ذلك قام بالإمساك بيدها رغماً عنها، وتقبيلها وتحسس جسدها.

وتفصيلاً وأثناء ما كانت المجني عليها برفقة شقيقها استغل المتهم انشغال شقيق المجني عليها باللعب مع أصدقائه واصطحب الطفلة إلى أحد الأماكن البعيدة عن ناظر المارة وقام بارتكاب جريمته.

الإبلاغ عن الجريمة

وفي ذات السياق، أشارت والدة المجني عليها إلى أن ابنتها أخبرتها بقيام أحد الشباب بتقبيلها وتحسس جسدها، دون معرفة شخصية، وفي أحد الأيام وأثناء قيام الأم بتوصيل شقيق المجني عليها إلى حافلة المدرسة، شاهد الأخير المتهم يسير إلى الناحية الأخرى من الشارع فأخبر والدته التي قامت بملاحقته والتعرف على مكان عمله وإبلاغ والد المتهمة والذي بدوره قام بالاتصال بالشرطة والإبلاغ عن الجريمة.

وأنكر المتهم الواقعة ودفع بأنه دائماً ما يدرس الطفلين بحضور جدتهم، والتي كانت غائبة في يوم الواقعة، وأن هدفه من اصطحاب الطفلة اللعب مع القطط، ولم يقم بارتكاب الجريمة المذكورة.

رابط المصدر: جنايات دبي تنظر قضية باكستاني هتك عرض طفلة عمرها 9 سنوات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “جنايات دبي تنظر قضية باكستاني هتك عرض طفلة عمرها 9 سنوات

أضف تعليقاً