هواء نقي للبيع في متاجر الصين!

هل تذكر بخاخات الهواء الكندية التي أنتجتها شركة فيتاليتي الكندية خصيصًا لطرحها في أسواق الصين وبيعت بسعر 20 – 32$ للعلبة الواحدة؟ على غرار هذا المنتج لكن بنسخة أقل سعرًا، انتشرت في أسواق الصين أكياس معبأة بالهواء النقي للبيع! أكياس هواء نقي للبيع في الصين! ففي الآونة الأخيرة، وصل مستويات

التلوث في الصين إلى أعلاها، وبات تنفس الهواء العادي مخاطرة كبيرة وقد يُسبب أمراضًا خطيرة في الجهاز التنفسي. كما أن السكان يُواجهون مشكلة الضباب الدخاني التي تكثر خاصةً خلال فصل الشتاء. هذه الكارثة استغلتها بعض الشركات لتحقيق أرباح مادية عبر الترويج إلى أكياس معبأة بالهواء النقي تُباع مقابل 1 يوان (0.2 $). فقد عرض مركز تسوق Xi`an الصيني أكياس الهواء النقي على رفوفه وانهالت عليها الطلبات نظرًا لسعرها. وعلى الرغم من أن فكرة شراء هذه الأكياس تبدو سخيفة، لكنها تشهد إقبالًا ملحوظًا في متاجر الصين خاصةً وأن سعرها يبدو معقولًا مقارنةً بسعر بخاخات الهواء الكندية. ويتسبب الضباب الدخاني بمقتل 4000 شخص يوميًا في الصين بفعل الأمراض الصدرية المختلفة والسرطانات. هذا الأمر كان كافيًا للسكان في الصين لدفعهم إلى شراء أكياس الهواء النقي التي تمت تعبئتها من المرتفعات الجبلية النقية! المصدر اقرأ أيضًا: ابتكار جديد للحماية من تلوث الهواء


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تذكر بخاخات الهواء الكندية التي أنتجتها شركة فيتاليتي الكندية خصيصًا لطرحها في أسواق الصين وبيعت بسعر 20 – 32$ للعلبة الواحدة؟ على غرار هذا المنتج لكن بنسخة أقل سعرًا، انتشرت في أسواق الصين أكياس معبأة بالهواء النقي للبيع!

أكياس

أكياس هواء نقي للبيع في الصين!

ففي الآونة الأخيرة، وصل مستويات التلوث في الصين إلى أعلاها، وبات تنفس الهواء العادي مخاطرة كبيرة وقد يُسبب أمراضًا خطيرة في الجهاز التنفسي. كما أن السكان يُواجهون مشكلة الضباب الدخاني التي تكثر خاصةً خلال فصل الشتاء.

هذه الكارثة استغلتها بعض الشركات لتحقيق أرباح مادية عبر الترويج إلى أكياس معبأة بالهواء النقي تُباع مقابل 1 يوان (0.2 $). فقد عرض مركز تسوق Xi`an الصيني أكياس الهواء النقي على رفوفه وانهالت عليها الطلبات نظرًا لسعرها.

وعلى الرغم من أن فكرة شراء هذه الأكياس تبدو سخيفة، لكنها تشهد إقبالًا ملحوظًا في متاجر الصين خاصةً وأن سعرها يبدو معقولًا مقارنةً بسعر بخاخات الهواء الكندية.

ويتسبب الضباب الدخاني بمقتل 4000 شخص يوميًا في الصين بفعل الأمراض الصدرية المختلفة والسرطانات. هذا الأمر كان كافيًا للسكان في الصين لدفعهم إلى شراء أكياس الهواء النقي التي تمت تعبئتها من المرتفعات الجبلية النقية!

هواء للبيع

أكياس

المصدر

اقرأ أيضًا:

ابتكار جديد للحماية من تلوث الهواء

رابط المصدر: هواء نقي للبيع في متاجر الصين!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً