أرامكس دبي تدخل في شراكة مع البريد الأسترالي للتجارة الإلكترونية

أعلنت شركة أرامكس للخدمات اللوجستية في دبي الإثنين تأسيس مشروع مشترك للتجارة الإلكترونية مع هيئة البريد الأسترالية. وقالت أرامكس في بيان للبورصة إنها تملك 60

% من الشركة الجديدة، ومقرها سنغافورة، وتملك هيئة البريد الأسترالية  40 % . ولم تكشف أرامكس عن قيمة الاستثمار.وفي يوليو (تموز) الماضي قاد الملياردير الإماراتي محمد العبار مجموعتين من المستثمرين لشراء حصة 16.45 % في أرامكس في حين اشترت هيئة البريد الأسترالية 4.5 % في أرامكس، في الوقت نفسه تقريباً.وقال مصدر مطلع على صفقة العباريومها، إنه يتطلع لاستغلال خبرة أرامكس في الأنشطة اللوجيتسية، والنقل لتأسيس منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي في مجالات مثل الخدمات المصرفية والتجزئة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة أرامكس للخدمات اللوجستية في دبي الإثنين تأسيس مشروع مشترك للتجارة الإلكترونية مع هيئة البريد الأسترالية.

وقالت أرامكس في بيان للبورصة إنها تملك 60 % من الشركة الجديدة، ومقرها سنغافورة، وتملك هيئة البريد الأسترالية  40 % .

 ولم تكشف أرامكس عن قيمة الاستثمار.

وفي يوليو (تموز) الماضي قاد الملياردير الإماراتي محمد العبار مجموعتين من المستثمرين لشراء حصة 16.45 % في أرامكس في حين اشترت هيئة البريد الأسترالية 4.5 % في أرامكس، في الوقت نفسه تقريباً.

وقال مصدر مطلع على صفقة العباريومها، إنه يتطلع لاستغلال خبرة أرامكس في الأنشطة اللوجيتسية، والنقل لتأسيس منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي في مجالات مثل الخدمات المصرفية والتجزئة.

رابط المصدر: أرامكس دبي تدخل في شراكة مع البريد الأسترالي للتجارة الإلكترونية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً