البحرين: تنظيم شيعي مجهول يُعلن استهدافه الشرطة في بني جمرة

أعلن تنظيم شيعي بحريني مجهول، قال إنه يحمل إسم “كتيبة الشهيد النمر” الإثنين، في بيان على الانترنت، أنه هاجم بالسلاح “المناسب” رجال أمن بحرينيين في شارع الجنبية الواقع في منطقة

بني جمرة القريبة من العاصمة البحرينية المنامة. وشهدت المنطقة صباح الأحد حسب صحيفة الوسط البحرينية، مناوشات بين الأمن وأهالي قرية أبو صيبع، بعد محاولة الشرطة نزع “يافطات وسواد موسم عاشوراء من طرق وشوارع القرية”.وقال التنظيم في بيان حمل رقم 3، أن أعضاء في الكتيبة تمكنوا من استهداف رجال الشرطة بالسلاح المناسب، قرب بلدة بني جمرة، ولم يتحدث عن إصابات أو ضحايا بعد الهجوم.ويُذكر أن هذا التنظيم المجهول أصدر بيانين سابقين منذ بداية سبتمبر(أيلول) عن عمليات قال إنه نفذها على يد كتيبة “نمر النمر” السعودي الذي أعدمته سلطات الرياض في بداية 2016، بسبب دعواته الانفصالية وتشجيع العنف في المناطق الشرقية المحاذية للبحرين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن تنظيم شيعي بحريني مجهول، قال إنه يحمل إسم “كتيبة الشهيد النمر” الإثنين، في بيان على الانترنت، أنه هاجم بالسلاح “المناسب” رجال أمن بحرينيين في شارع الجنبية الواقع في منطقة بني جمرة القريبة من العاصمة البحرينية المنامة.

وشهدت المنطقة صباح الأحد حسب صحيفة الوسط البحرينية، مناوشات بين الأمن وأهالي قرية أبو صيبع، بعد محاولة الشرطة نزع “يافطات وسواد موسم عاشوراء من طرق وشوارع القرية”.

وقال التنظيم في بيان حمل رقم 3، أن أعضاء في الكتيبة تمكنوا من استهداف رجال الشرطة بالسلاح المناسب، قرب بلدة بني جمرة، ولم يتحدث عن إصابات أو ضحايا بعد الهجوم.

ويُذكر أن هذا التنظيم المجهول أصدر بيانين سابقين منذ بداية سبتمبر(أيلول) عن عمليات قال إنه نفذها على يد كتيبة “نمر النمر” السعودي الذي أعدمته سلطات الرياض في بداية 2016، بسبب دعواته الانفصالية وتشجيع العنف في المناطق الشرقية المحاذية للبحرين.

رابط المصدر: البحرين: تنظيم شيعي مجهول يُعلن استهدافه الشرطة في بني جمرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً