مصر: تأجيل استئناف أحمد عز على نفقة زينة لـ 3 يناير

قررت محكمة الأسرة المصرية، تأجيل استئناف الفنان أحمد عز، على حكم محكمة الدرجة الأولى بإلزامه دفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لطفلي الفنانة زينة، لجلسة 3 يناير (كانون الثاني)2017 لتقديم

أصل صحيفة الاستئناف من جانب دفاع أحمد عز. وأكد  دفاع زينة، أنه قدم اليوم الإثنين في دعوى منفصلة استئناف يطالب بزيادة النققة للطفلين، مشيراً إلى أن دفاع الطرفين فقط هم من حضرا فيما غاب عز وزينة.وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة، عز الدين وزين الدين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قررت محكمة الأسرة المصرية، تأجيل استئناف الفنان أحمد عز، على حكم محكمة الدرجة الأولى بإلزامه دفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية لطفلي الفنانة زينة، لجلسة 3 يناير (كانون الثاني)2017 لتقديم أصل صحيفة الاستئناف من جانب دفاع أحمد عز.

وأكد  دفاع زينة، أنه قدم اليوم الإثنين في دعوى منفصلة استئناف يطالب بزيادة النققة للطفلين، مشيراً إلى أن دفاع الطرفين فقط هم من حضرا فيما غاب عز وزينة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة، عز الدين وزين الدين.

رابط المصدر: مصر: تأجيل استئناف أحمد عز على نفقة زينة لـ 3 يناير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً