رئيس البرلمان الألماني يدعو لألمانيا منفتحة ومتنوعة

دعا رئيس البرلمان الألماني (بوندستاغ) نوربرت لامرت في يوم الاحتفالات بالوحدة الألمانية إلى أن تتحلى ألمانيا بالانفتاح والتنوع. نوربرت لامرت: “الأشخاص الذين يبحثون عن الجنة، يظنون أنها ليست

موجودة في مكان أكثر مما هي عليه في ألمانيا” وقال اليوم الإثنين، في الاحتفالات الرئيسة بمدينة دريسدن الألمانية: “إن الجنة على الأرض ليست هنا، ولكن الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها، يظنون أنها ليست موجودة في مكان أكثر مما هي عليه في ألمانيا”.وأعرب لامرت عن استيائه من أن الألمان يظهرون صورة بلدهم على نحو سلبي للغاية، وقال: “يمكننا ويتعين علينا إظهار المزيد من الثقة بالذات والتفاؤل دائماً”.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا رئيس البرلمان الألماني (بوندستاغ) نوربرت لامرت في يوم الاحتفالات بالوحدة الألمانية إلى أن تتحلى ألمانيا بالانفتاح والتنوع.

نوربرت لامرت: “الأشخاص الذين يبحثون عن الجنة، يظنون أنها ليست موجودة في مكان أكثر مما هي عليه في ألمانيا”

وقال اليوم الإثنين، في الاحتفالات الرئيسة بمدينة دريسدن الألمانية: “إن الجنة على الأرض ليست هنا، ولكن الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنها، يظنون أنها ليست موجودة في مكان أكثر مما هي عليه في ألمانيا”.

وأعرب لامرت عن استيائه من أن الألمان يظهرون صورة بلدهم على نحو سلبي للغاية، وقال: “يمكننا ويتعين علينا إظهار المزيد من الثقة بالذات والتفاؤل دائماً”.

رابط المصدر: رئيس البرلمان الألماني يدعو لألمانيا منفتحة ومتنوعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً