الأرصاد الإماراتية تحذر من أمطار ورياح اعتباراً من اليوم

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، من تكون سحب ركامية ممطرة مصحوبة برياح نشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة اعتباراً من اليوم الإثنين، ستؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل

من 1500 متراً على مناطق متفرقة من الدولة. وتوقع المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر أن “يكون طقس يومي الثلاثاء والأربعاء، غائم جزئياً على بعض المناطق ومغبراً آحياناً، فيما تزداد كميات السحب من حين إلى آخر على مناطق متفرقة، ويحتمل أن يتخللها بعض الأمطار والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع السحب الركامية، والتي تكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً”.وذكر المركز أن “الرطوبة النسبية قد تزداد خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق، ويكون البحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وبحر عمان”.


الخبر بالتفاصيل والصور



حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الإماراتي، من تكون سحب ركامية ممطرة مصحوبة برياح نشطة أحياناً مثيرة للغبار والأتربة اعتباراً من اليوم الإثنين، ستؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية لأقل من 1500 متراً على مناطق متفرقة من الدولة.

وتوقع المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر أن “يكون طقس يومي الثلاثاء والأربعاء، غائم جزئياً على بعض المناطق ومغبراً آحياناً، فيما تزداد كميات السحب من حين إلى آخر على مناطق متفرقة، ويحتمل أن يتخللها بعض الأمطار والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحياناً مع السحب الركامية، والتي تكون مثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحياناً”.

وذكر المركز أن “الرطوبة النسبية قد تزداد خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق، ويكون البحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وبحر عمان”.

رابط المصدر: الأرصاد الإماراتية تحذر من أمطار ورياح اعتباراً من اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً