من أجواء القصور الملكية ديكورات لجميع غرف المنزل

الفخامة و الترف الذي نستمتع بهما في تجوالنا داخل القصور الملكية المعدة للعرض نستطيع أن ننقل أجزاء منها أو أن نستوحي تفاصيل لنضيفها إلى غرف منزلنا و هذا ما نراه في بعض البيوت التي يتوق أصحابها إلى ذلك الزمن و الذين يعشقون مظاهر الترف و الرفاهية في منازلهم . ليس

من الضروري أن نمتلك القصور لكننا نستطيع أن نعبث في الديكور الداخلي لبيوتنا و نصنع منه نسخة مصغرة عنها  داخل الفراغ الواحد .   كيف ننقل التفاصيل الملكية إلى الديكور الداخلي للمنزل  ؟ ديكورات-حمامات-فاخرة-لعشاق-الترف ١-من أهم أجواء الترف والبذخ هي إضافة اللون الذهبي  بلمسات معينة :   -على أجزاء من الأثاث مثل الكنب و الطاولات في غرف الجلوس  أو أجزاء السرير في غرف النوم و قبضات الخزائن و غيرها من التفاصيل .   -على الجدران برسومات أو زخارف .   -قطع ذهبية للزينة توضع على الطاولات للديكور .   ٢-اللوحات الجدارية التي تذكرنا بالعصر الفيكتوري من حيث الشكل و إطاراتها الذهبية المزخرفة .   ٣-أجهزة الإنارة الضخمة أو استعمال مجموعة من أكثر من اثنتين في الغرفة الواحدة فيما يتعلق بالثريات المتدلية من السقف أما المصابيح فيجب اختيار الحجم الكبير منها .   ٤-خط تصميم الأثاث الذي يعود للعصر الفيكتوري .   ٥-الستائر المستخدمة يجب أن تكون على أكثر من طبقة من القطع السميكة و استعمال طبقة شفافة واحدة و التي أيضا تستخدم على جدار أصم لا يحتوي نوافذ أو أبواب أو خلف السرير في غرف النوم .   ٦-السجاد الذي لاتخلو منه الأرضية حتى في فصل الصيف هنالك السجاد الخاص به لكن وجوده يعطي أجواء الفخامة .   ٧-الزخارف التي هي شكل من أشكال الترف في غرف القصور و التي ممكن أن نستخدمها في أماكن عدة في الأثاث و ديكورات الجدران و الأسقف . منزلك-بفخامة-الطراز-الفيكتوري طريقتين مختلفتين لجعل أجواء منزلك ذو طابع ملكي :   -نقل دقيق و كامل لكل تفاصيل الديكور الداخلي للقصور .   -الجمع بين أسلوبين في التصميم كالخط الكلاسيكي أو العصري مع أجواء العصر الفيكتوري للتخفيف حدة الفخامة في التصميم على طريقة القصور الملكية . أفكار-لديكور-منزلك-من-وحي-قصر-الإمارات


الخبر بالتفاصيل والصور


الفخامة و الترف الذي نستمتع بهما في تجوالنا داخل القصور الملكية المعدة للعرض نستطيع أن ننقل أجزاء منها أو أن نستوحي تفاصيل لنضيفها إلى غرف منزلنا و هذا ما نراه في بعض البيوت التي يتوق أصحابها إلى ذلك الزمن و الذين يعشقون مظاهر الترف و الرفاهية في منازلهم . ليس من الضروري أن نمتلك القصور لكننا نستطيع أن نعبث في الديكور الداخلي لبيوتنا و نصنع منه نسخة مصغرة عنها  داخل الفراغ الواحد .

 

كيف ننقل التفاصيل الملكية إلى الديكور الداخلي للمنزل  ؟

ديكورات-حمامات-فاخرة-لعشاق-الترف

١-من أهم أجواء الترف والبذخ هي إضافة اللون الذهبي  بلمسات معينة :

 

-على أجزاء من الأثاث مثل الكنب و الطاولات في غرف الجلوس  أو أجزاء السرير في غرف النوم و قبضات الخزائن و غيرها من التفاصيل .

 

-على الجدران برسومات أو زخارف .

 

-قطع ذهبية للزينة توضع على الطاولات للديكور .

 

٢-اللوحات الجدارية التي تذكرنا بالعصر الفيكتوري من حيث الشكل و إطاراتها الذهبية المزخرفة .

 

٣-أجهزة الإنارة الضخمة أو استعمال مجموعة من أكثر من اثنتين في الغرفة الواحدة فيما يتعلق بالثريات المتدلية من السقف أما المصابيح فيجب اختيار الحجم الكبير منها .

 

٤-خط تصميم الأثاث الذي يعود للعصر الفيكتوري .

 

٥-الستائر المستخدمة يجب أن تكون على أكثر من طبقة من القطع السميكة و استعمال طبقة شفافة واحدة و التي أيضا تستخدم على جدار أصم لا يحتوي نوافذ أو أبواب أو خلف السرير في غرف النوم .

 

٦-السجاد الذي لاتخلو منه الأرضية حتى في فصل الصيف هنالك السجاد الخاص به لكن وجوده يعطي أجواء الفخامة .

 

٧-الزخارف التي هي شكل من أشكال الترف في غرف القصور و التي ممكن أن نستخدمها في أماكن عدة في الأثاث و ديكورات الجدران و الأسقف .

منزلك-بفخامة-الطراز-الفيكتوري

طريقتين مختلفتين لجعل أجواء منزلك ذو طابع ملكي :

 

-نقل دقيق و كامل لكل تفاصيل الديكور الداخلي للقصور .

 

-الجمع بين أسلوبين في التصميم كالخط الكلاسيكي أو العصري مع أجواء العصر الفيكتوري للتخفيف حدة الفخامة في التصميم على طريقة القصور الملكية .

أفكار-لديكور-منزلك-من-وحي-قصر-الإمارات

رابط المصدر: من أجواء القصور الملكية ديكورات لجميع غرف المنزل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً