أسترالية تكتشف أنها أكلت توأمها في رحم والدتها

تعتقد امرأة أسترالية أنها أكلت توأمها في رحم والدتها، بعدما عثر الأطباء على كتلة بحجمة الخوخة تحتوي على شعر وأسنان ومادة دماغية وسائل شوكي وخلايا جلدية داخل أحشائها.

وبدأت ناتاشا هيمينغ تشعر بآلام حادة في بطنها بعمر 13 عاماً، وكانت تعتقد في البداية أن ذلك ناتج عن آلام الحيض، وبعد حوالي 10 سنوات أخبرها الأطباء أن هذه الآلام ناتجة عن كتلة تشبه الكيس نمت على مدى عدة سنوات بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.وتقول ناتاشا: “أقول للناس أنني التهمت شقيقتي التوأم وأنا في رحم والدتي، وعلى الرغم من أن ذلك غير مثبت علمياً، لكن الأطباء ذكروا شيئاً من هذا القبيل”.وبدأت ناتاشا بمراجعة الأطباء بسبب هذه الحالة الغريب وهي بعمر 14 عاماً، لكن أحداً لم يتمكن من تحديد سبب الآلام التي لازمتها لوقت طويل. وعلى الرغم من أن هذه الآلام استمرت معها في مرحلة الدراسة الثانوية، إلا أنها تحاملت على نفسها ولم تشعر أحداً بذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعتقد امرأة أسترالية أنها أكلت توأمها في رحم والدتها، بعدما عثر الأطباء على كتلة بحجمة الخوخة تحتوي على شعر وأسنان ومادة دماغية وسائل شوكي وخلايا جلدية داخل أحشائها.

وبدأت ناتاشا هيمينغ تشعر بآلام حادة في بطنها بعمر 13 عاماً، وكانت تعتقد في البداية أن ذلك ناتج عن آلام الحيض، وبعد حوالي 10 سنوات أخبرها الأطباء أن هذه الآلام ناتجة عن كتلة تشبه الكيس نمت على مدى عدة سنوات بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتقول ناتاشا: “أقول للناس أنني التهمت شقيقتي التوأم وأنا في رحم والدتي، وعلى الرغم من أن ذلك غير مثبت علمياً، لكن الأطباء ذكروا شيئاً من هذا القبيل”.

وبدأت ناتاشا بمراجعة الأطباء بسبب هذه الحالة الغريب وهي بعمر 14 عاماً، لكن أحداً لم يتمكن من تحديد سبب الآلام التي لازمتها لوقت طويل. وعلى الرغم من أن هذه الآلام استمرت معها في مرحلة الدراسة الثانوية، إلا أنها تحاملت على نفسها ولم تشعر أحداً بذلك.

رابط المصدر: أسترالية تكتشف أنها أكلت توأمها في رحم والدتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً