محمد بن راشد يفتتح مسرعات دبي المستقبل

افتتح نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، برنامج “مسرعات دبي المستقبل”. وأفاد الحساب الرسمي

للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر، أن “الشيخ محمد بن راشد، اطلع على أهم المشاريع الابتكارية ضمن هذا البرنامج الرائد، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأخيه نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم”.يذكر أن مبادرة “مسرعات دبي المستقبل” تهدف إلى خلق منصة عالمية متكاملة لصناعة مستقبل القطاعات الاستراتيجية وخلق قيمة اقتصادية قائمة على احتضان وتسريع الأعمال والحلول التكنولوجية المستقبلية وجذب أفضل عقول العالم لتجربة وتطبيق ابتكاراتها على مستوى مدينة دبي .


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتح نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، برنامج “مسرعات دبي المستقبل”.

وأفاد الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر، أن “الشيخ محمد بن راشد، اطلع على أهم المشاريع الابتكارية ضمن هذا البرنامج الرائد، بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأخيه نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم”.

يذكر أن مبادرة “مسرعات دبي المستقبل” تهدف إلى خلق منصة عالمية متكاملة لصناعة مستقبل القطاعات الاستراتيجية وخلق قيمة اقتصادية قائمة على احتضان وتسريع الأعمال والحلول التكنولوجية المستقبلية وجذب أفضل عقول العالم لتجربة وتطبيق ابتكاراتها على مستوى مدينة دبي .

رابط المصدر: محمد بن راشد يفتتح مسرعات دبي المستقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً