الصحة الإماراتية تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية عن تفاصيل “برنامج الأطباء الزائرين” خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) 2016 لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى، إلى العديد من المستشفيات في الدولة.

وتشمل هذه الجهات الصحية بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، ومستشفى القاسمي في الشارقة، ومستشفى الأمل بدبي ومستشفي صقر وعبيد الله في رأس الخيمة ومستشفى الفجيرة، في مجال جراحة العمود الفقري وفسيولوجيا الأعصاب، والغدد الصماء، وأمراض القلب والعيون عند الأطفال، وأمراض الكلى، والأمراض النفسية، والقلب.أسماء الأطباء وهنا تفاصيل أسماء الأطباء واختصاصهم ومكان تواجدهم خلال هذه الفترة:الدكتور توشار سالوخ استشاري أمراض القلب في مستشفى الفجيرة من 8-10 أكتوبر (تشرين الأول)، الدكتور بيتر ترينر استشاري الغدد الصماء في مستشفى القاسمي بالشارقة من 10-12 أكتوبر (تشرين الأول)، الدكتور نوربرت باسوتي استشاري جراحة تشوهات العمود الفقري في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، في الفترة من 20-9 أكتوبر (تشرين الأول). وفي مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، الدكتور يان بيرون استشاري فسيولوجيا الأعصاب  من 16-20 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور ياسر عباسي استشاري الأمراض النفسية في مستشفى الأمل بدبي ومستشفى عبيدالله لكبار السن برأس الخيمة بين 16-20 أكتوبر (تشرين الأول). في حين سيكون الدكتور جيرارد مارتن استشاري أمراض القلب للأطفال، في مستشفى القاسمي ومستشفى الفجيرة بين 16-18 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور محمد عطا استشاري أمراض الكلى في مستشفى القاسمي يومي 23-24 أكتوبر (تشرين الأول)، وفي مستشفى عبيدالله من 25-27 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور المنتس ماليكاس استشاري جراحة السمنة في مستشفى صقر بين 23-27 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور هـ. سبراغ اوستس استشاري طبيب عيون الأطفال في مستشفى القاسمي 30 أكتوبر (تشرين الأول) – 3 نوفمبر (تشرين الثاني).


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية عن تفاصيل “برنامج الأطباء الزائرين” خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) 2016 لتقديم خدماتهم الاستشارية والتشخيصية والعلاجية للمرضى، إلى العديد من المستشفيات في الدولة.

وتشمل هذه الجهات الصحية بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، ومستشفى القاسمي في الشارقة، ومستشفى الأمل بدبي ومستشفي صقر وعبيد الله في رأس الخيمة ومستشفى الفجيرة، في مجال جراحة العمود الفقري وفسيولوجيا الأعصاب، والغدد الصماء، وأمراض القلب والعيون عند الأطفال، وأمراض الكلى، والأمراض النفسية، والقلب.

أسماء الأطباء
وهنا تفاصيل أسماء الأطباء واختصاصهم ومكان تواجدهم خلال هذه الفترة:

الدكتور توشار سالوخ استشاري أمراض القلب في مستشفى الفجيرة من 8-10 أكتوبر (تشرين الأول)، الدكتور بيتر ترينر استشاري الغدد الصماء في مستشفى القاسمي بالشارقة من 10-12 أكتوبر (تشرين الأول)، الدكتور نوربرت باسوتي استشاري جراحة تشوهات العمود الفقري في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، في الفترة من 20-9 أكتوبر (تشرين الأول).

وفي مستشفى الشيخ خليفة في عجمان، الدكتور يان بيرون استشاري فسيولوجيا الأعصاب  من 16-20 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور ياسر عباسي استشاري الأمراض النفسية في مستشفى الأمل بدبي ومستشفى عبيدالله لكبار السن برأس الخيمة بين 16-20 أكتوبر (تشرين الأول).

في حين سيكون الدكتور جيرارد مارتن استشاري أمراض القلب للأطفال، في مستشفى القاسمي ومستشفى الفجيرة بين 16-18 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور محمد عطا استشاري أمراض الكلى في مستشفى القاسمي يومي 23-24 أكتوبر (تشرين الأول)، وفي مستشفى عبيدالله من 25-27 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور المنتس ماليكاس استشاري جراحة السمنة في مستشفى صقر بين 23-27 أكتوبر (تشرين الأول)، والدكتور هـ. سبراغ اوستس استشاري طبيب عيون الأطفال في مستشفى القاسمي 30 أكتوبر (تشرين الأول) – 3 نوفمبر (تشرين الثاني).

رابط المصدر: الصحة الإماراتية تعلن عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً