BlackBerry DTEK60 يظهر على أحد مواقع التجزئة

أعلنت بلاك بيري في الأسبوع الماضي أنّها ستتوقف عن إنتاج وتصنيع الهواتف الذكية والاعتماد على شركات أخرى في صناعة الهواتف الذكية التي تحمل علامة بلاك بيري التجارية، أو بمعنى آخر الشركة ستعطي توجيهات الإنتاج لشركائها مثل TCL لتصنيع هواتف ذكية تحمل علامتها التجارية. BlackBerry DTEK60 واحد من هواتف بلاك بيري

التي سيتم إنتاجها بهذا المفهوم وتسرّبت بالفعل الكثير من المعلومات عنه مثل المواصفات التقنية والصور الصحفية في أواخر شهر سبتمبر الماضي، ويعود الهاتف ليظهر مُجددًا على أحد مواقع البيع بالتجزئة ويبدو متوفرًا للحجز المُسبق. ظهر الهاتف على موقع NCIX بسعر يبلغ 700 دولار أمريكي تقريبًا على أن يبدأ شحنه في الحادي عشر من أكتوبر الجاري. مواصفات BlackBerry DTEK60 وحسب تسريب المواصفات السابق يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة وضوح 2560 × 1440 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، بينما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 21 ميجا بكسل والأمامية 8 ميجا بكسل مزودة بفلاش أمامي، كما يدعم قارئ البصمة ومخرج USB Type-C ويعمل ببطارية سعة 3,000 مللي أمبير. المميز في فئة DTEK من بلاك بيري – غير اسمها الغريب – هو الحماية القصوى التي توفرها الشركة، حتى أنّها تزعم بأنّ هاتف DTEK50 السابق هو هاتف أندرويد الأكثر أمانًا على الإطلاق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


هاتف BlackBerry DTEK60

أعلنت بلاك بيري في الأسبوع الماضي أنّها ستتوقف عن إنتاج وتصنيع الهواتف الذكية والاعتماد على شركات أخرى في صناعة الهواتف الذكية التي تحمل علامة بلاك بيري التجارية، أو بمعنى آخر الشركة ستعطي توجيهات الإنتاج لشركائها مثل TCL لتصنيع هواتف ذكية تحمل علامتها التجارية.

BlackBerry DTEK60 واحد من هواتف بلاك بيري التي سيتم إنتاجها بهذا المفهوم وتسرّبت بالفعل الكثير من المعلومات عنه مثل المواصفات التقنية والصور الصحفية في أواخر شهر سبتمبر الماضي، ويعود الهاتف ليظهر مُجددًا على أحد مواقع البيع بالتجزئة ويبدو متوفرًا للحجز المُسبق.

ظهر الهاتف على موقع NCIX بسعر يبلغ 700 دولار أمريكي تقريبًا على أن يبدأ شحنه في الحادي عشر من أكتوبر الجاري.

مواصفات BlackBerry DTEK60

وحسب تسريب المواصفات السابق يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة وضوح 2560 × 1440 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، بينما تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 21 ميجا بكسل والأمامية 8 ميجا بكسل مزودة بفلاش أمامي، كما يدعم قارئ البصمة ومخرج USB Type-C ويعمل ببطارية سعة 3,000 مللي أمبير.

المميز في فئة DTEK من بلاك بيري – غير اسمها الغريب – هو الحماية القصوى التي توفرها الشركة، حتى أنّها تزعم بأنّ هاتف DTEK50 السابق هو هاتف أندرويد الأكثر أمانًا على الإطلاق.

المصدر

رابط المصدر: BlackBerry DTEK60 يظهر على أحد مواقع التجزئة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً