القوات العراقية تقصف إذاعة داعش في الموصل

أكد مصدر من داخل مدينة الموصل، اليوم الإثنين، أن طائرات من القوة الجوية العراقية قصفت مبنى إذاعة تابعة لتنظيم داعش الإرهابي وسط المدينة. وقال المصدر

إن “طيران القوة الجوية العراقية تمكن من قصف ما يسمى بإذاعة البيان التابعة للتنظيم وتدميرها ومقتل من فيها بالكامل”، مشيراً إلى أن “عصابات داعش الارهابية فقدت بهذه الضربة أهم وسيلة إعلامية لنشر أفكارها الإجرامية بين أهالي مدينة الموصل حيث أن تدميرها أثار الرعب والإحباط بين عناصر التنظيم”.وأضاف أن “هذه الإذاعة تعتبر الوسيلة الإعلامية لعناصر داعش الإرهابية لنقل التوجيهات والبيانات والأناشيد وغير ذلك من إصدارات داعش المليئة بالحقد والكراهية وترهيب أهالي مدينة الموصل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مصدر من داخل مدينة الموصل، اليوم الإثنين، أن طائرات من القوة الجوية العراقية قصفت مبنى إذاعة تابعة لتنظيم داعش الإرهابي وسط المدينة.

وقال المصدر إن “طيران القوة الجوية العراقية تمكن من قصف ما يسمى بإذاعة البيان التابعة للتنظيم وتدميرها ومقتل من فيها بالكامل”، مشيراً إلى أن “عصابات داعش الارهابية فقدت بهذه الضربة أهم وسيلة إعلامية لنشر أفكارها الإجرامية بين أهالي مدينة الموصل حيث أن تدميرها أثار الرعب والإحباط بين عناصر التنظيم”.

وأضاف أن “هذه الإذاعة تعتبر الوسيلة الإعلامية لعناصر داعش الإرهابية لنقل التوجيهات والبيانات والأناشيد وغير ذلك من إصدارات داعش المليئة بالحقد والكراهية وترهيب أهالي مدينة الموصل”.

رابط المصدر: القوات العراقية تقصف إذاعة داعش في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً