السعودية: لا يزال البحث جارٍ عن مواطننا المختفي في تركيا

أوضحت القنصلية العامة للسعودية في إسطنبول، أن البحث عن المواطن أحمد الشيخ، المختفي في “سوق مصر” بمدينة إسطنبول التركية لا زال جارٍ، بالتنسيق مع السفارة في أنقرة والأجهزة الأمنية في

تركيا، كما أفادت صحيفة “الرياض”، اليوم الإثنين. وقالت القنصلية في بيان لها إنها تلقت بلاغاً من ابن الرجل المفقود المتواجد في إسطنبول يوم الأربعاء الماضي، عن اختفاء والده، حيث كان برفقته وشقيقته في سوق مصر بإسطنبول، وأن القنصلية قامت فوراً بالتواصل مع المراكز الأمنية والمستشفيات للبحث عن المذكور، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.وأوضح مصدر في السفارة السعودية في تركيا لـ “الحياة” اللندنية، أن متابعة اختفاء الرجل لا تزال مستمرة، وأن نتائج التحقيقات ستظهرها كاميرات السوق التي اختفى فيها أحمد الشيخ، ونحن نتابع مع جميع الأطراف المعنية في القضية.يذكر أن السفارة السعودية في تركيا أعلنت أخيراً ضرورة التواصل معها في حال الاختطاف أو الاختفاء أو التعرض لأية مشكلات أمنية، مؤكدة أنها تستقبل الاتصالات عبر جوالات تم تخصيصها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أوضحت القنصلية العامة للسعودية في إسطنبول، أن البحث عن المواطن أحمد الشيخ، المختفي في “سوق مصر” بمدينة إسطنبول التركية لا زال جارٍ، بالتنسيق مع السفارة في أنقرة والأجهزة الأمنية في تركيا، كما أفادت صحيفة “الرياض”، اليوم الإثنين.

وقالت القنصلية في بيان لها إنها تلقت بلاغاً من ابن الرجل المفقود المتواجد في إسطنبول يوم الأربعاء الماضي، عن اختفاء والده، حيث كان برفقته وشقيقته في سوق مصر بإسطنبول، وأن القنصلية قامت فوراً بالتواصل مع المراكز الأمنية والمستشفيات للبحث عن المذكور، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وأوضح مصدر في السفارة السعودية في تركيا لـ “الحياة” اللندنية، أن متابعة اختفاء الرجل لا تزال مستمرة، وأن نتائج التحقيقات ستظهرها كاميرات السوق التي اختفى فيها أحمد الشيخ، ونحن نتابع مع جميع الأطراف المعنية في القضية.

يذكر أن السفارة السعودية في تركيا أعلنت أخيراً ضرورة التواصل معها في حال الاختطاف أو الاختفاء أو التعرض لأية مشكلات أمنية، مؤكدة أنها تستقبل الاتصالات عبر جوالات تم تخصيصها.

رابط المصدر: السعودية: لا يزال البحث جارٍ عن مواطننا المختفي في تركيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً