هذه هي هواتف قوقل Pixel قبل الإعلان الرسمي غداً

أحدث التسريبات المصورة التي انطلقت اليوم إلى شبكة الانترنت، تكشف عن تصميم هواتف Pixel، المرتقب الإعلان عنها غداً في مؤتمر قوقل. تطلق قوقل غداً أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في خط إنتاج Pixel الذي يأتي بإصدارين من الشركة في هاتف Pixel وأيضاً هاتف Pixel XL التي تظهر اليوم في تسريبات واضحة انطلقت من موقع

Bell في كندا. وقد أكدت تسريبات شركة Bell الكندية على الاسم التسويقي لهواتف قوقل الجديدة التي تعرف بهواتف Pixel، والتي تنطلق بإصدارين من الشركة في هاتف Pixel وأيضاً هاتف Pixel XL، والتي كشف عنها للحجز المسبق في موقع شركة Bell الكندية اليوم. وقد رصدت التسريبات المصورة لهواتف Pixel عن طريق Steve Hemmerstoffer في تويتر، كما رصدت الهواتف أيضاً في Reddit، والتي تظهر بتصميم يتوافق مع الكثير من التسريبات التي كشف عنها خلال الفترة الماضية عبر VentureBeat بشكل خاص في حجم الشاشة المميز للهواتف. تشير التوقعات إلى أن HTC هي الشركة المصنعة لهواتف Pixel الجديدة، حيث تحاكي جودة تصنيع الإصدار الأبيض من هاتف Pixel الإصدار المميز من هواتف HTC في هاتف One A9. أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Pixel يأتي بحجم شاشة 5 أنش، بينما ينطلق هاتف Pixel XL بحجم شاشة 5.5 أنش، كما تكشف التسريبات المصورة عن Pixel Launcher الذي تم تسريبه مؤخراً، مع مجموعة جديدة من التطبيقات التي يمكن تنشيطها عن طريق التمرير السريع أو تنشيط الزر الرئيسي للهاتف. كما تظهر الأيقونة الدائرية المميزة التي اشير إليها في تسريبات اللانشر، وهي الأيقونة التي اشتهر بها كروم، إلا أن التوقعات تشير إلى أن قوقل تدفع برموز جديدة لتصميم اللانشر الجديد، لكن يمكن أن نكتشف عن المزيد من المعلومات والتفاصيل الأكثر دقة عند الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من هواتف Pixel في مؤتمر قوقل غداً. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


pixel-phone

أحدث التسريبات المصورة التي انطلقت اليوم إلى شبكة الانترنت، تكشف عن تصميم هواتف Pixel، المرتقب الإعلان عنها غداً في مؤتمر قوقل.

تطلق قوقل غداً أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في خط إنتاج Pixel الذي يأتي بإصدارين من الشركة في هاتف Pixel وأيضاً هاتف Pixel XL التي تظهر اليوم في تسريبات واضحة انطلقت من موقع Bell في كندا.

pixel-phone

وقد أكدت تسريبات شركة Bell الكندية على الاسم التسويقي لهواتف قوقل الجديدة التي تعرف بهواتف Pixel، والتي تنطلق بإصدارين من الشركة في هاتف Pixel وأيضاً هاتف Pixel XL، والتي كشف عنها للحجز المسبق في موقع شركة Bell الكندية اليوم.

وقد رصدت التسريبات المصورة لهواتف Pixel عن طريق Steve Hemmerstoffer في تويتر، كما رصدت الهواتف أيضاً في Reddit، والتي تظهر بتصميم يتوافق مع الكثير من التسريبات التي كشف عنها خلال الفترة الماضية عبر VentureBeat بشكل خاص في حجم الشاشة المميز للهواتف.

pixel

تشير التوقعات إلى أن HTC هي الشركة المصنعة لهواتف Pixel الجديدة، حيث تحاكي جودة تصنيع الإصدار الأبيض من هاتف Pixel الإصدار المميز من هواتف HTC في هاتف One A9.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Pixel يأتي بحجم شاشة 5 أنش، بينما ينطلق هاتف Pixel XL بحجم شاشة 5.5 أنش، كما تكشف التسريبات المصورة عن Pixel Launcher الذي تم تسريبه مؤخراً، مع مجموعة جديدة من التطبيقات التي يمكن تنشيطها عن طريق التمرير السريع أو تنشيط الزر الرئيسي للهاتف.

pixel-xl

كما تظهر الأيقونة الدائرية المميزة التي اشير إليها في تسريبات اللانشر، وهي الأيقونة التي اشتهر بها كروم، إلا أن التوقعات تشير إلى أن قوقل تدفع برموز جديدة لتصميم اللانشر الجديد، لكن يمكن أن نكتشف عن المزيد من المعلومات والتفاصيل الأكثر دقة عند الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من هواتف Pixel في مؤتمر قوقل غداً.

المصدر

رابط المصدر: هذه هي هواتف قوقل Pixel قبل الإعلان الرسمي غداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً