تسريب الصور الرسمية لهاتفي بكسل وبكسل إكس إل

هذه ليست أول مرة تظهر فيها صور هاتفي قوقل الجديدين اللذين ستكشف عنهما الشركة غداً، سبق أن عرضنا واحدة، لكن هذه الصور رسمية وحقيقية بالإضافة إلى إعلانات إطلاقه التي تؤكد بعض المزايا. من تصميم الجهاز – الذي لم يعجبني كثيراً – نلاحظ بعض الأشياء الجديدة منها حرف G في الخلف

بعد أن انتهت سلسلة نكسوس، هناك حواف كبيرة من الأعلى والأسفل، الخلفية جزء منها ناشف مطفي وجزء آخر لماع، وهناك خطوط بيضاء كما في الآيفون. ستضمن قوقل في هاتفيها تطبيقاتها الجديدة مثل Allo و Duo كما أنها ستتميز بمساحة تخزين غير محدودة للصور بدقتها الكاملة على خدمتها السحابية. وتعرض الصور أيضاً الشحن السريع باستخدام منفذ usb-c – نرجو أن لا ينفجر أيضاً ! – لنذكر بمواصفات الهاتفين حسب الشائعات المسربة كلاهما سيحملان معالج سناب دراغون 821 بتردد 2.15 هرتز مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية إما 32 أو 128 غيغابايت ولا معلومات عن دعم بطاقات خارجية – كالعادة مع هواتف نكسوس – من ناحية القياس فالجهاز الأصغر بكسل سيأتي بشاشة 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p بينما الأكبر بكسل إكس إل بقياس 5,5 بوصة بدقة أعلى QHD وكلاهما محميتنا بطبقة غوريلا غلاس 4. بطارية الجهاز الأصغر بسعة 2770 ميلي امبير أي أعلى قليلاً من نكسوس 5 إكس، بينما الجهاز الأكبر مطابقة لنكسوس 6 بي وهي 3450 ميلي أمبير. كلا الهاتفين يعملان بأندرويد نوجا 7.1 مباشرة ولديهما حساس بصمة. لا يوجد اختلاف في مستوى كاميرات الهاتفين حيث من الأمام هناك 8 ميغابكسل ومن الخلف 12 ميغابكسل بدون تفاصيل فنية أكثر عنها. يتوقع أن يباع هاتف بكسل بسعر 649 دولار والأكبر سيكون أغلى طبعاً. بكل الأحوال تبقى يوم واحد على عقد قوقل مؤتمرها للكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة، سنغطي لكم كل شيء على الموقع وحساب تويتر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


nexus2cee-pixel-banner-728x400-1

هذه ليست أول مرة تظهر فيها صور هاتفي قوقل الجديدين اللذين ستكشف عنهما الشركة غداً، سبق أن عرضنا واحدة، لكن هذه الصور رسمية وحقيقية بالإضافة إلى إعلانات إطلاقه التي تؤكد بعض المزايا.

من تصميم الجهاز – الذي لم يعجبني كثيراً – نلاحظ بعض الأشياء الجديدة منها حرف G في الخلف بعد أن انتهت سلسلة نكسوس، هناك حواف كبيرة من الأعلى والأسفل، الخلفية جزء منها ناشف مطفي وجزء آخر لماع، وهناك خطوط بيضاء كما في الآيفون.

ستضمن قوقل في هاتفيها تطبيقاتها الجديدة مثل Allo و Duo كما أنها ستتميز بمساحة تخزين غير محدودة للصور بدقتها الكاملة على خدمتها السحابية. وتعرض الصور أيضاً الشحن السريع باستخدام منفذ usb-c – نرجو أن لا ينفجر أيضاً ! –

لنذكر بمواصفات الهاتفين حسب الشائعات المسربة كلاهما سيحملان معالج سناب دراغون 821 بتردد 2.15 هرتز مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية إما 32 أو 128 غيغابايت ولا معلومات عن دعم بطاقات خارجية – كالعادة مع هواتف نكسوس –

من ناحية القياس فالجهاز الأصغر بكسل سيأتي بشاشة 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p بينما الأكبر بكسل إكس إل بقياس 5,5 بوصة بدقة أعلى QHD وكلاهما محميتنا بطبقة غوريلا غلاس 4.

بطارية الجهاز الأصغر بسعة 2770 ميلي امبير أي أعلى قليلاً من نكسوس 5 إكس، بينما الجهاز الأكبر مطابقة لنكسوس 6 بي وهي 3450 ميلي أمبير. كلا الهاتفين يعملان بأندرويد نوجا 7.1 مباشرة ولديهما حساس بصمة.

لا يوجد اختلاف في مستوى كاميرات الهاتفين حيث من الأمام هناك 8 ميغابكسل ومن الخلف 12 ميغابكسل بدون تفاصيل فنية أكثر عنها. يتوقع أن يباع هاتف بكسل بسعر 649 دولار والأكبر سيكون أغلى طبعاً.

بكل الأحوال تبقى يوم واحد على عقد قوقل مؤتمرها للكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة، سنغطي لكم كل شيء على الموقع وحساب تويتر.

المصدر

nexus2cee-pixelad-1-1nexus2cee-pixelad-3-1nexus2cee-pixelad-7-1ap_resizeap_resize-1ap_resize-2

رابط المصدر: تسريب الصور الرسمية لهاتفي بكسل وبكسل إكس إل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً