بالفيديو: لحظة نجاة سائق بأعجوبة من تصادم مع شاحنة

وثق شاب بكاميرا سيارته الأمامية كيف أنقذت العناية الإلهية سائقاً من حادث تصادم مؤكد بشاحنة ضخمة على طريق الدمام – الأحساء السريع بالسعودية. أظهر مقطع الفيديو السائق سيارة

من نوع تويوتا يارس وهو يقود بسرعة عالية ليفاجأ بشاحنة “تريلا” تقطع الطريق، ليقوم الشاب بتفادي الاصطدام والابتعاد عنها.وتعجب مصور المقطع من قطع السيارة التريلا للطريق دون أدنى مسؤولية ولا مراعاة لمرتادي الطريق، وحجم الكارثة التي كانت ستقع لولا العناية الإلهية وسرعة بديهة سائق السيارة.ولم تحدد صحيفة أنحاء السعودية التي نشرت الفيديو المزيد من التفاصيل حول زمن وقوع الحادثة أو هوية سائق السيارة.


الخبر بالتفاصيل والصور



وثق شاب بكاميرا سيارته الأمامية كيف أنقذت العناية الإلهية سائقاً من حادث تصادم مؤكد بشاحنة ضخمة على طريق الدمام – الأحساء السريع بالسعودية.

أظهر مقطع الفيديو السائق سيارة من نوع تويوتا يارس وهو يقود بسرعة عالية ليفاجأ بشاحنة “تريلا” تقطع الطريق، ليقوم الشاب بتفادي الاصطدام والابتعاد عنها.

وتعجب مصور المقطع من قطع السيارة التريلا للطريق دون أدنى مسؤولية ولا مراعاة لمرتادي الطريق، وحجم الكارثة التي كانت ستقع لولا العناية الإلهية وسرعة بديهة سائق السيارة.

ولم تحدد صحيفة أنحاء السعودية التي نشرت الفيديو المزيد من التفاصيل حول زمن وقوع الحادثة أو هوية سائق السيارة.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة نجاة سائق بأعجوبة من تصادم مع شاحنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً