كيف عالجت نيسان مشكلة الانتظار في الطوابير المزدحمة؟

بينما كان العالم مشغولاً بالسيارات ذاتية القيادة من جوجل وأوبر وغيرها من الشركات، قامت شركة نيسان بإدخال نظام الكراسي ذاتية التحكم للتخفيف من مشكلة طوابير الانتظار المزدحمة. كيف عالجت نيسان مشكلة الانتظار في الطوابير المزدحمة؟ هذا الكرسي النقال يتقدم إلى الأمام في طابور الانتظار مثلما يفعل البشر، فبدلاً من الوقوف

والانتظار في قائمة طويلة، تحتاج فقط الجلوس على الكرسي والاسترخاء بينما يتحرك الخط إلى الأمام. الكاميرات المدمجة في الكراسي تكشف عن موقف وحركة الكراسي المُقبلة. تكنولوجيا كراسي ProPILOT هي في جوهرها نفس نظام التحكم شبه الذاتي في سيارات ميني فان سيرينا، التي تسمح للمركبة بالتحرك بشكل مستقل أثناء الازدحامات المرورية. هذه الكراسي أيضاً تشتمل على التكنولوجيا الاستطلاعية التي تم وضعها من قِبل شركة نيسان. تم تركيب الكراسي حالياً في المقر الرئيس لشركة نيسان، وسوف تصل إلى مطاعم مختارة في اليابان العام المقبل. هذه التكنولوجيا لافتة للنظر، ويمكن أن تكون أداة قوية لتطوير التكنولوجيات المساعدة لكبار السن والمرضى. . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بينما كان العالم مشغولاً بالسيارات ذاتية القيادة من جوجل وأوبر وغيرها من الشركات، قامت شركة نيسان بإدخال نظام الكراسي ذاتية التحكم للتخفيف من مشكلة طوابير الانتظار المزدحمة.

نيسان والطوابير المزدحمة

كيف عالجت نيسان مشكلة الانتظار في الطوابير المزدحمة؟

هذا الكرسي النقال يتقدم إلى الأمام في طابور الانتظار مثلما يفعل البشر، فبدلاً من الوقوف والانتظار في قائمة طويلة، تحتاج فقط الجلوس على الكرسي والاسترخاء بينما يتحرك الخط إلى الأمام.

نيسان والطوابير المزدحمة

الكاميرات المدمجة في الكراسي تكشف عن موقف وحركة الكراسي المُقبلة. تكنولوجيا كراسي ProPILOT هي في جوهرها نفس نظام التحكم شبه الذاتي في سيارات ميني فان سيرينا، التي تسمح للمركبة بالتحرك بشكل مستقل أثناء الازدحامات المرورية.

هذه الكراسي أيضاً تشتمل على التكنولوجيا الاستطلاعية التي تم وضعها من قِبل شركة نيسان.

نيسان والطوابير المزدحمة

تم تركيب الكراسي حالياً في المقر الرئيس لشركة نيسان، وسوف تصل إلى مطاعم مختارة في اليابان العام المقبل. هذه التكنولوجيا لافتة للنظر، ويمكن أن تكون أداة قوية لتطوير التكنولوجيات المساعدة لكبار السن والمرضى.

المصدر

رابط المصدر: كيف عالجت نيسان مشكلة الانتظار في الطوابير المزدحمة؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً