مايكروسوفت تعلن عن عروض جديدة لجهاز Xbox One S مع Gears of War 4

يترقب العديد من لاعبي Xbox One تجربة الإصدار المميز من لعبة Gears of War 4، ومايكروسوفت لديها عروض جديدة مع جهاز ألعابها الجديد Xbox One S لتوفر للاعبين تجربة مميزة للعبة Gears of War 4، بدءاً من الحادي عشر من أكتوبر. تبدأ شركة مايكروسوفت الآن بالاستعداد بعروض مميزة لاحتفالات نهاية

العام، مع اثنان من العروض للاعبين مع جهاز ألعابها الجديد Xbox One S مع لعبة Gears of War 4 المميزة، إلى جانب عرض أخر من جهاز ألعاب Xbox One S بسعة 2 تيرابايت مع لون أحمر مميز في إصدار خاص لجهاز الألعاب. ويأتي العرض الأول لمجموعة جهاز ألعاب Xbox One S ووحدة التحكم المميزة باللون الأبيض مع سعة 1 تيرابايت، مع نسخة من لعبة Gears of War 4 بسعر 350$ للمستخدم، حيث تقدم اللعبة في هذا العرض بميزة التحميل الرقمي، عدا العرض الخاص GameStop الذي يأتي بنسخة في قرص للعبة. ويختلف الإصدار الرقمي من لعبة Gears of War 4 عن الإصدار المادي، حيث يتوافق الإصدار الرقمي مع أجهزة حاسب Windows 10 عبر خاصية Xbox Play. أيضاً تقدم مايكروسوفت المجموعة الثانية في عرض يتكون من جهاز Xbox One S مع لعبة Gears of War 4، حيث يأتي جهاز الألعاب بسعة 2 تيرابايت مع لون أزرق داكن يتكامل مع وحدة التحكم المميزة باللون نفسه، كما يأتي جهاز الألعاب بسعة 500 جيجا بايت، إلا أن هذه المجموعة ستكون حصرية على الولايات المتحدة وأستراليا، على أن تتوفر في متجر مايكروسوفت، أو   GameStop أو عبر EB Games بسعر 300$، كما يتوفر هذا العرض في الولايات المتحدة مع أقراص مادية للعبة، بينما تتوفر في استراليا بميزة التحميل الرقمي. كما أضافت مايكروسوفت إلى جانب العروض والمجموعات الجديدة، ميزة التحميل الرقمي لمجموعة إصدارات Gears of War الخاصة ب Xbox 360، كما تتوفر المجموعة الأولى باللون الأبيض مع سعة 2 تيرابايت بدءاً من 11 من أكتوبر، بينما تتوفر المجموعة الثانية باللون الأزرق بدءاً من الأول من شهر نوفمبر، على أن يبدأ الحجز للطلب المسبق الآن. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


gears-of-war-4-bundle-hero

يترقب العديد من لاعبي Xbox One تجربة الإصدار المميز من لعبة Gears of War 4، ومايكروسوفت لديها عروض جديدة مع جهاز ألعابها الجديد Xbox One S لتوفر للاعبين تجربة مميزة للعبة Gears of War 4، بدءاً من الحادي عشر من أكتوبر.

تبدأ شركة مايكروسوفت الآن بالاستعداد بعروض مميزة لاحتفالات نهاية العام، مع اثنان من العروض للاعبين مع جهاز ألعابها الجديد Xbox One S مع لعبة Gears of War 4 المميزة، إلى جانب عرض أخر من جهاز ألعاب Xbox One S بسعة 2 تيرابايت مع لون أحمر مميز في إصدار خاص لجهاز الألعاب.

gears-of-war-4-bundle

ويأتي العرض الأول لمجموعة جهاز ألعاب Xbox One S ووحدة التحكم المميزة باللون الأبيض مع سعة 1 تيرابايت، مع نسخة من لعبة Gears of War 4 بسعر 350$ للمستخدم، حيث تقدم اللعبة في هذا العرض بميزة التحميل الرقمي، عدا العرض الخاص GameStop الذي يأتي بنسخة في قرص للعبة.

ويختلف الإصدار الرقمي من لعبة Gears of War 4 عن الإصدار المادي، حيث يتوافق الإصدار الرقمي مع أجهزة حاسب Windows 10 عبر خاصية Xbox Play.

gears-of-war-4-se-bundle

أيضاً تقدم مايكروسوفت المجموعة الثانية في عرض يتكون من جهاز Xbox One S مع لعبة Gears of War 4، حيث يأتي جهاز الألعاب بسعة 2 تيرابايت مع لون أزرق داكن يتكامل مع وحدة التحكم المميزة باللون نفسه، كما يأتي جهاز الألعاب بسعة 500 جيجا بايت، إلا أن هذه المجموعة ستكون حصرية على الولايات المتحدة وأستراليا، على أن تتوفر في متجر مايكروسوفت، أو   GameStop أو عبر EB Games بسعر 300$، كما يتوفر هذا العرض في الولايات المتحدة مع أقراص مادية للعبة، بينما تتوفر في استراليا بميزة التحميل الرقمي.

gears-of-war-4-bundle-hero

كما أضافت مايكروسوفت إلى جانب العروض والمجموعات الجديدة، ميزة التحميل الرقمي لمجموعة إصدارات Gears of War الخاصة ب Xbox 360، كما تتوفر المجموعة الأولى باللون الأبيض مع سعة 2 تيرابايت بدءاً من 11 من أكتوبر، بينما تتوفر المجموعة الثانية باللون الأزرق بدءاً من الأول من شهر نوفمبر، على أن يبدأ الحجز للطلب المسبق الآن.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت تعلن عن عروض جديدة لجهاز Xbox One S مع Gears of War 4

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً