وكالة الأنباء السورية تغلق موقعها مؤقتاً بحجة هجوم إلكتروني

أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) بأنها شرعت في إغلاق موقعها الإلكتروني في عدد من الدول بحجة تعرضها لهجوم إلكتروني متعدد المصدر. وبحسب ما نشرته الوكالة

على موقعها الإلكتروني مساء أمس الأحد، فإن الموقع “يتعرض .. بشكل متواصل لمحاولات اختراق وعمليات إغراق من جهات مجهولة المصدر تحاول منع تصفح محتوى الموقع”.وأعلنت الوكالة أنها ستقوم “بإغلاق الموقع بشكل مؤقت في الدول التي تأتي منها الهجمات الإلكترونية وعمليات الإغراق”.وزعمت أنه خلال الأيام الثلاثة الماضية تم “إغلاق الموقع في كل من أفغانستان وباكستان وتركيا وتونس وألمانيا وأمريكا وهونغ كونغ إضافة إلى فلسطين المحتلة نظراً لانطلاق الهجمات الإلكترونية من هذه الدول”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) بأنها شرعت في إغلاق موقعها الإلكتروني في عدد من الدول بحجة تعرضها لهجوم إلكتروني متعدد المصدر.

وبحسب ما نشرته الوكالة على موقعها الإلكتروني مساء أمس الأحد، فإن الموقع “يتعرض .. بشكل متواصل لمحاولات اختراق وعمليات إغراق من جهات مجهولة المصدر تحاول منع تصفح محتوى الموقع”.

وأعلنت الوكالة أنها ستقوم “بإغلاق الموقع بشكل مؤقت في الدول التي تأتي منها الهجمات الإلكترونية وعمليات الإغراق”.

وزعمت أنه خلال الأيام الثلاثة الماضية تم “إغلاق الموقع في كل من أفغانستان وباكستان وتركيا وتونس وألمانيا وأمريكا وهونغ كونغ إضافة إلى فلسطين المحتلة نظراً لانطلاق الهجمات الإلكترونية من هذه الدول”.

رابط المصدر: وكالة الأنباء السورية تغلق موقعها مؤقتاً بحجة هجوم إلكتروني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً