الطيران الروسي يدمر أجزاء من مشفى المغارة في حماة

أعلنت إدارة مشفى الطبيب حسن الأعرج، الذي قتل في غارة سابقة للنظام السوري، عن خروج المشفى عن العمل، بعد غارات روسية استهدفت المشفى المعروف بمشفى المغارة في منطقة كفرزيتا، كما

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين. ويعد مشفى المغارة من أضخم المشافي في مناطق سيطرة الفصائل السورية المقاتلة بريف حماة، وجرى تجهيزه بعد عمليات حفر جرت في وديان بمنطقة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماة، بإشراف أطباء من ريف حماة، واستهدفت الطائرات الحربية بأربع غارات منطقة المشفى ما أدى لأضرار مادية في المشفى وخروجه عن العمل.وكانت غارات روسية استهدفت أمس الأحد المقر الرئيسي لفصيل سوري معارض، يتلقى دعماً أمريكياً في منطقة جبلية بمحافظة حماة في وسط سوريا ما أدى إلى مقتل ستة على الأقل من عناصره.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت إدارة مشفى الطبيب حسن الأعرج، الذي قتل في غارة سابقة للنظام السوري، عن خروج المشفى عن العمل، بعد غارات روسية استهدفت المشفى المعروف بمشفى المغارة في منطقة كفرزيتا، كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين.

ويعد مشفى المغارة من أضخم المشافي في مناطق سيطرة الفصائل السورية المقاتلة بريف حماة، وجرى تجهيزه بعد عمليات حفر جرت في وديان بمنطقة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماة، بإشراف أطباء من ريف حماة، واستهدفت الطائرات الحربية بأربع غارات منطقة المشفى ما أدى لأضرار مادية في المشفى وخروجه عن العمل.

وكانت غارات روسية استهدفت أمس الأحد المقر الرئيسي لفصيل سوري معارض، يتلقى دعماً أمريكياً في منطقة جبلية بمحافظة حماة في وسط سوريا ما أدى إلى مقتل ستة على الأقل من عناصره.

رابط المصدر: الطيران الروسي يدمر أجزاء من مشفى المغارة في حماة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً