طريف وصادم.. الانتخابات تتسبب في لكمة على وجه المذيعة

لاشك في أن المعارك السياسية سمة عامة تغلب على الانتخابات البرلمانية والرئاسية، لكن في جورجيا تطورت مناظرة تلفزيونية على الهواء مباشرة بين مرشحين سياسيين للانتخابات البرلمانية إلى معركة عنيفة بالأيدي، ما أصاب المذيعة بالذعر بعد تلقيها لكمة قوية. ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فبعد وصلة من تبادل الاتهامات

بين المرشحين، تطور الأمر لتشاجر بالأيدي وتبادل اللكمات وتراشق بالأكواب والمياه. وحاولت المذيعة ماكا رازمادزي فض الاشتباك لكن نالتها لكمة أثناء تفريق المعركة بين مرشح اتحاد الصناعيين ظاظا أغلادزي، وخصمه إيراكلي غلونتي مرشح كتلة الشعب. .


الخبر بالتفاصيل والصور


طريف وصادم.. الانتخابات تتسبب في لكمة على وجه المذيعة

لاشك في أن المعارك السياسية سمة عامة تغلب على الانتخابات البرلمانية والرئاسية، لكن في جورجيا تطورت مناظرة تلفزيونية على الهواء مباشرة بين مرشحين سياسيين للانتخابات البرلمانية إلى معركة عنيفة بالأيدي، ما أصاب المذيعة بالذعر بعد تلقيها لكمة قوية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فبعد وصلة من تبادل الاتهامات بين المرشحين، تطور الأمر لتشاجر بالأيدي وتبادل اللكمات وتراشق بالأكواب والمياه.

وحاولت المذيعة ماكا رازمادزي فض الاشتباك لكن نالتها لكمة أثناء تفريق المعركة بين مرشح اتحاد الصناعيين ظاظا أغلادزي، وخصمه إيراكلي غلونتي مرشح كتلة الشعب.

رابط المصدر: طريف وصادم.. الانتخابات تتسبب في لكمة على وجه المذيعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً