الاجتماع العاشر لنواب العموم يبحث التعاون بين النيابات الخليجية

يشارك اليوم سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة، في العاصمة السعودية الرياض، في الاجتماع العاشر للنواب العموم والمدعين العامين ورؤساء هـيئات التحقـيق والادعـاء العـام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. ويبحث المشاركون في الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامـة في إطار أوجه وسبل التعاون بين النيابات العامة وهيئات

التحقيق والادعاء العام في دول المجلس. ويهدف الاجتماع إلى تطوير وتعظيم وسائل وآليات التعاون بين دول المجلس، ويعد هذا الاجتماع أحد أهم الملتقيات الإقليمية للنواب العامين، إذ يتم من خلاله تطوير واستحداث نماذج إطارية فاعلة لتوحيد جهود أجهزة العدالة الجنائية في دول مجلس التعاون في مجال العدالة الجنائية عبر التعاون القضائي وتبادل المعلومات، ودراسة مستجدات الظواهر الإجرامية والسبل المثلى لمواجهتها والحد من أخطارها وآثارها.


الخبر بالتفاصيل والصور


يشارك اليوم سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة، في العاصمة السعودية الرياض، في الاجتماع العاشر للنواب العموم والمدعين العامين ورؤساء هـيئات التحقـيق والادعـاء العـام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويبحث المشاركون في الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامـة في إطار أوجه وسبل التعاون بين النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام في دول المجلس.

ويهدف الاجتماع إلى تطوير وتعظيم وسائل وآليات التعاون بين دول المجلس، ويعد هذا الاجتماع أحد أهم الملتقيات الإقليمية للنواب العامين، إذ يتم من خلاله تطوير واستحداث نماذج إطارية فاعلة لتوحيد جهود أجهزة العدالة الجنائية في دول مجلس التعاون في مجال العدالة الجنائية عبر التعاون القضائي وتبادل المعلومات، ودراسة مستجدات الظواهر الإجرامية والسبل المثلى لمواجهتها والحد من أخطارها وآثارها.

رابط المصدر: الاجتماع العاشر لنواب العموم يبحث التعاون بين النيابات الخليجية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً